تمكن الدفاع الجديدي من تحقيق فوز مهم على سريع وادي زم برسم الدورة 15 من منافسات البطولة الإحترافية الاولى إستعاد معه النقاط الثلاث التي ضاعت منه في الدورة الماضية ويمنى السريع بثاني هزيمة على التوالي. مع ضربة البداية التي أعلن عنها الحكم مصطفى الكشاف، سيتمكن الدفاع الجديدي من إفتتاح حصة التسجيل في الثاني 45 من بداية الشوط الأول مستغلا تمريرة فوق طبق من ذهب من زهير المفتول من الجهة اليمنى، معلنا عن أولى أهداف المباراة الذي جاء سريعا وبعثر أوراق السريع.

وإنتظرنا حتى الدقيقة 24 ليقوم سريع وادي زم بأول تهديد عن طريق اللاعب أبو الزهر الذي سدد لكن الحارس كان في المكان المناسب.

وستتاح لسريع وادي زم ضربة خطأ في الدقيقة 32 لم يستغلها جيدا بعد أن وصلت الكرة داخل منطقة العمليات. التحول في المباراة سيأتي في الدقيقة 37 عندما سيطرد الحكم مصطفى الكشاف لاعب الدفاع الجديدي موكوكو بعد تدخله الخشن في حق اللاعب المهدي مفضل.

وكان بمقدور سريع وادي زم أن يعدل الكفة في الدقيقة 44 عندما أتيحت له ضربة خطأ لكن الضربة الرأسية لأبو الزهر لم تكن بالقوة فتصدى لها الحارس بنجاح. وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سيتمكن الدفاع من إضافة الهدف الثاني عن طريق أيوب الكعداوي الذي تلقى بكرة فوق طبق من ذهب ويراوغ الحارس ويسكن الكرة في الشباك معلنا عن الهدف الثاني للدفاع. وخلال الشوط الثاني سيضيع سريع وادي زم هدفا محققا في الدقيقة 51، وفي الدقيقة 52 أمام إستغراب الجميع وهنا براعة الحارس الشنوف الذي كان سدا منيعا لمحاولات السريع.

وظل سريع وادي زم يناور في أكثر من مرة بحثا عن تقليص فارق الهدفين لكن المبادرة كانت للدفاع الجديدي الذي ظل مستميتا في الدفاع عن الهدفين حتى نهاية المباراة بعد أن أضاف الحكم أربع دقائق كوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز الدفاع والهزيمة الثانية على التوالي للسريع.