غاب عبد الهادي السكيتيوي مدرب فريق حسنية اكادير عن الحصة التدريبية لصباح اليوم الجمعة والتي خاضها الفريق  بملحق الملعب الكبير لأكادير في اطار الاستعدادات لمباراة الدفاع الحسني الجديدي و المقررة يوم غد السبت .

و قد اشرف على الحصة التدريبية المدرب المساعد الأول عبد الكبير مزيان و حمو موحال و المعد البدني محمد زيدين الذين تفاجأوا بغياب السكيتيوي الغير معتاد خاصة ان الحصة هي الأخيرة في البرنامج التدريبي للأسبوع الجاري.

بالمقابل تفاجأ الجمهور السوسي بعد القرار الذي اتخذه السكيتيوي تجاه الوافد الجديد الجزائري بنعبدي بعدما استبعده من اللائحة المستدعاة لنزال يوم غد السبت امام الدفاع الجديدي ، خاصة في ظل احتياج الفريق لهذا اللاعب و هو من المعولين عليه لقيادة خط وسط الميدان بعد المستوى و المردود الجيد الذي يقبل عليه خلال الحصص التدريبية للحسنية و بعد مساره المتميز كلاعب دولي في صفوف المنتخب الجزائري.

و وفق مصادر مقربة فإن السكيتيوي ابلغ مقربيه انه غير مقتنع بمردود اللاعب تقنيا و بدنيا و انه سيضعه خارج الحسابات ، وهو الأمر الذي لم يتقبله مسؤولو الحسنية خاصة ان السكيتيوي هو من امر بجلبه و أكد عليه خلال الميركاتو الشتوي الماضي و بالتالي و كأنه في محاولة للتملص من مسؤليته الرياضية و الأخلاقية بعد ابعاده لهذا اللاعب.