تعادل يوسفية برشيد امام الوداد من دون أهداف في الدورة 19 من البطولة الاحترافية، وحاول الفريق الأحمر من البداية الضغط على الدفاع الحريزي، لكنه لم ينجح في الوصول لمرمى شهاب، و لعب الفريق المضيف بحذر وترك المبادرة لضيفه، خاصة من خلال تحركات مبينزا ومترجي. 
 وهدد الوداد من الكرات الثابتة، كالركنية التي نفذها يحيى عطية وتدخل على إثرها الحارس شهاب وأبعد الكرة، ولم يستغل مبيزا كرة من رأسية أمام المرمى ومرت محادية. 
وسنحت فرصة لمبينزا في الدقيقة 35 عندما توصل بالكرة في مربع العمليات لكنه تأخر في التسديد، واستمر هذا الشوط دون أن يرقى لتطلعات الجماهير  العريضة التي تابعت المباراة.
 ودخل يوسفية برشيد الشوط الثاني مهاجما وحاول واكيلي مباغتة الحارس التكناوتي من تسديدة لكن الكرة مرة محادية،  ورد مبينزا بمحاَولة، لكنه لم يتحكم في الكرة بعد أن توصل بها في مربع العمليات.
وبدا واضحا أن النجاعة تغيب عن الفريقين، قبل ن تطلع أخطر فرصة في المباراة من رأسية الهاشمي، حيث تألق الحارس التكناوتي وتصدى للكرة، ورد تسومو مهاجم الوداد بفرصة من تسديدة، ومرة أخرى تألق التكناوتي من محاولة حريزية، واستمرت المباراة سجالا بين الفريقين دون أن تتغير النتيجة ليبقتسم الفريقان نقاط المباراة، ويحتل يوسفية برشيد المركز 12 ب21 نقطة والوداد في المركز الأول ب40 نقطة.