في مباراة مملة لا تمت لكرة القدم بصلة، فاز الفريق المضيف سريع وادي زم على ضيفه اولمبيك آسفي بهدف لصفر، جرت بمركب الفوسفاط بخريبكة، برسم الدورة 20 من البطولة الإحترافية الأولى.
وشهد شوط المباراة الأول ثلاث فرص فقط، الأولى لوادي زم في الدقيقة الخامسة من رأسية المهاجم محمد فكري، والثانية لاسفي في الدقيقة 12 من راسية اللاعب غيلوف، ورد عليها لاغب السريع فيصل حدادي بتسديدة في الدقيقة 35، استقرت بين دراعي الحارس المختار مجيد.
وغابت تلفرص الواضحة للتسجيل من الفريقين، وكانت أخطاء التمرير والتسرع وانعدام الحلول، السمة الطاغية في هذا الشوط.
وفاجأ الفريق الواديزمي قرش اسفي مع بداية الشوط الثاني، بتسجيل هدف من راسية بلاب المكري في الدقيقة 47، تم رفضه من طرف حكم الشرط واكدته غرفة ال"فار".
ورد مباشرة الاولمبيك بمحاولتين عبر زاويتين سكلتا خطورة على مرمى بوجيد.
وفي الدقيقة 59 اضاع البديل نانغوي موكي فرصة الهدف لوادي زم، بعد توصله بتمريرة في العمق، الا انه فشل في التسجيل عقب تدخل الحارس مجيد.
وقام مهاجم اسفي، حمزة خابا في الدقيقة 71 بتسدية زاحفة وجدت الحارس بوجاد متيقظا.
خابا هذا عاد في الدقيقة 80 ليهدد مرمى السريع من رأسية مركزة، تألق من خلالها الحارس بوجاد الذي أنقذ فريقه من هدف حقيقي.
وكان رد سريع وادي زم على فرصة خابا، بمحاولة منحت هدف التقدم للفريق المضيف، عبر عملية ثنائية انهاها البديل السلامي بتسديدة زاحفة استقرت بمرمى المختار مجيد في الدقيقة 84.
ثلاث دقائق بعد هذا الهدف، رد القرش المسفيوي بهدف التعادل، بعد ان سقطت الكرة امامه داخل منطقة وادي زم، أشر عليها الحكم الهراوي، فيما ألغاها غرفة ال"فار" لشرود. 
وحافظ سريع وادي زم على تقدمه إلى نهاية المباراة، ليستحق العلامة الكاملة، بعد دورات عجاف، ورفع رصيده إلى 14 نقطة، في الصف الاخير، بينما حافظ الأولمبيك على رتبته 15 ب20 نقطة.