يشرف عقد محمد تعبوني (20 عاما) مع أزيد ألكمار على نهايته، فقد دخل المرحلة الحرة منذ بداية العام الحالي 2022، حيث سينتهي عقده من نهاية شهر يونيو القادم.. وفي هذه الأثناء مازال ينتظر أن يبادر فريقه إلى تمديد عقده لفترة أخرى وإلا فإنه سيختار واحدا من الأندية الهولندية التي تطارده حاليا.

ويتدرب تعبوني هذا الموسم باستمرار مع الفريق الأول، وقد سجل حضوره في 26 مباراة ضمن احتياطيي ألكمار، حتى الآن، في منافسات "الإيريديفيزي" ولم يشارك سوى في مباراة واحدة وكانت في الجولة 15 أمام سبارتا روتردام.. وذلك بعدما تألق في الموسم الماضي وما قبله مع فريق ألكمار لأقل من 23 عاما، حيث لعب له 94 مباراة سجل خلالها 13 هدفا وصنع 14 هدفا آخر من تمريرات حاسمة.

ADVERTISEMENTS

وأكد تعبوني في تصريحات نقلتها الصحف الهولندية أنه يريد الإستمرار مع أزيد ألكمار والحصول على أكبر عدد من دقائق اللعب، لكن عقده يوشك على النهاية، وقال تعبوني: "أريد الإنتقال للمرحلة القادمة.. لقد تدربت دائما مع الفريق الأول لألكمار بشكل قاس، ولدي شعور قوي بقدرتي على التحمل ومسايرة إيقاع التدريبات والمباريات.. طبعا أريد الإستمرار، وأريد المشاركة في المباريات.. هدفي هو اللعب لألكمار.. لكن عقدي على مشارف نهايته".