فاز أولمبيك أسفي على شباب المحمدية بهدف للاشيء في الدورة 22 بالبطولة الاحترافية، وبدات المباراة بضغط خفيف من شباب المحمدية الذي حاول  بلوغ مرمى ضيفه الذي كان يقظا على المستوى الدفاعي، ومن هجمة مرتدة يتمكن الفريق الضيف من تسجيل الهدف بواسطة أيمن بلعبدي في الدقيقة 16.
وتفنن شباب المحمدية في تضبيع فرص التسجيل بعد الضغط القوي الذي مارسه بوادسطة الواسطي ومترجي والقيرع، َولم يكن الفريق المحمدي محظوظا، وتألق الحارس مختار مجيد الذي تصدى لمجموعة من الفرص  حيث كان حاسما في تدخلاته.
واعتمد الفريق المسفيوي على المرتدات الهجومية التي لم تشكل خطورة على دفاع الشباب، بالمقابل ضيع بوشتة فرصة سهلة عندما توصل بكرة أمام المرمى، وسدد  لتصطدم في العارضة.
وكان من الطبيعي أن يضغط شباب المحمدية في الشوط الثاني من أجل تسجيل هدف التعادل، وأضاع القيرع فرصة من رأسية امام المرمى وعاد الواسطي ليهدد من تسديدة قوبة في يد الحارس مجيد.
وأجرى محمد فاخر مدرب شباب المحمدية تغييراته لفك شفرة دفاع الأولمبيك لكن دون جدوى، ليسجل المدرب الجديد للقرش المسفوي طارق مصطفى أول انتصار في أول مباراة له، ورفع رصيده ل23 نقطة في المركز  13وشباب المحمدية سابعا ب29 نقطة.