يتواصل الصراع على لقب هداف البطولة الوطنية،الذي توج به الموسم الماضي، مهاجم الوداد البيضاوي أيوب الكعبي، بتسجيله 18 هدفا، قبل رحيله صوب نادي هاتاي سبور التركي، لكن في نسخة الموسم الجديد، من المنتظر أن يكون اللقب لصالح أحد اللاعبين الأجانب الذين يتألقون في المغرب.

ولحد الدورة 22 من منافسة البطولة، يتصدر الكونغولي غي مبينزا مهاجم الوداد ترتيب الهدافين برصيد 12 هدفا، وفي المركز الثاني يتواجد الغابوني أكسيل مايي، هداف نادي إتحاد طنجة، الذي سجل 11 هدفا لحد اللحظة.

ويطمح مهاجم الوداد مبينزا، لمواصلة رحلة التألق في البطولة، في الوقت الذي سبق وقال ل" المنتخب":" هدفي هو المنافسة على لقب هداف البطولة، صحيح أن الأمر لن يكون سهلا، لكنني أطمح لذلك، أتواجد في فريق يسجل فيه الجميع، ونبحث عن تحقيق أكبر عدد من الإنتصارات ،حيث نهتم كثيرا لفوز  نادي الوداد،أكثر من أن يسجل أي لاعب الأهداف كي يفوز بجائزة بمفرده".

وتابع مهاجم الوداد:" الوداد ينافس على لقب البطولة،وعصبة أبطال أفريقيا، أتمنى أن أصعد معه لمنصة التتويج ونيل إحدى الألقاب،وسيكون رائعا أن أتوج أيضا بلقب الهداف في البطولة، سأكون مطالبا في القادم من دورات بتسجيل  أهداف أخرى، كي أضمن لنفسي أنني قادر على التتويج".