يشارك 6 لاعبين مغاربة في منافسات البطولة الإيطالية لهذا الموسم، حيث يواجهون تحديات مختلفة، لكن هدفهم جميعا أن يسموا بأدائهم للمستوى الذي يجعلهم من اللاعبين المتألقين الذين لهم تأثير واضح على أداء ونتائج فرقهم.

ويقدم اللاعبون الستة، وهم سفيان أمرابط ويوسف مالح (فيرونتينا)، سفيان كيين (فنيزيا)، عبد الرحمن هروي (ساسولو)، عبد الحميد صبيري (سامبدوريا) ومهدي بوربيعة (سبيزيا).. أداءات متباينة ما بين جولة وأخرى.. لكن أكثرهم مشاركة في المباريات هو سفيان كيين لاعب فنيزيا الذي شارك في 25 مباراة خاض خلالها 1204 دقيقة من اللعب، يليه يوسف مالح لاعب "الفيولا" الذي شارك في 27 مباراة لعب خلالها 965 دقيقة من اللعب.

وهذه هي مشاركات الأسود الستة في منافسات البطولة الإيطالية لهذا الموسم حتى الآن: 

** سفيان أمرابط (25 عاما) لاعب وسط متأخر يلعب لفيرونتينا (شارك في 22 مباراة لعب خلالها 841 دقيقة وسجل هدفا واحدا)

** يوسف مالح (22 عاما) لاعب وسط متقدم يلعب لفيرونتينا (شارك في 27 مباراة لعب خلالها 965 دقيقة وسجل هدفين وصنع 3 أهداف أخرى)

** سفيان كيين (24 عاما) لاعب وسط متقدم يلعب لنادي فنيزيا (شارك في 25 مباراة لعب خلالها 1204 دقيقة وسجل هدفا واحدا)

** عبد الرحمان هروي (24 عاما) لاعب وسط متقدم يلعب لنادي ساسولو (شارك في 22 مباراة لعب خلالها 434 دقيقة)

** مهدي بوربيعة (30 عاما) لاعب وسط متقدم يلعب لنادي سبيزيا (شارك في 8 مباريات لعب خلالها 277 دقيقة وسجل هدفا واحدا، وقد غاب عن 15 مباراة بسبب الإصابة)

** عبد الحميد صبيري (25 عاما) مهاجم يلعب لنادي سامبدوريا (شارك في 12 مباراة لعب خلالها 711 دقيقة وسجل هدفين وصنع هدفا واحدا. إنضم لسامبدوريا في الميركاطو الشتوي الماضي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادما من نادي أسكولي.