رفضت إدارة شالك الألماني على لسان روبن شرودر المدير الرياضي في النادي تمديد إعارة لاعبها أمين حارث بأولمبيك مارسيليا لموسم جديد. وأكد شرودر أن "الأزرق الملكي" يرغب في التخلص من لاعبه المغربي خلال الميركاطو الصيفي القادم ببيع عقده عوض إعارته للمرة الثانية على التوالي.

ويرفض شالك بشكل مطلق فكرة إعارة حارث كما أكد شرودر، مضيفا أن ناديه رد طلب أولمبيك مارسيليا بالرفض القاطع، مشيرا إلى أن فريقه في حاجة ماسة إلى موارد مالية وهو ما سيضمنه له بيع عقد حارث.. كما أن النادي لن يستطيع الإبقاء على الدولي المغربي بسبب راتبه المرتفع وعليه التخلص منه سريعا عوض ضياع الوقت خشية أن تنتهي المدة المتبقية من عقده وينتقل في صفقة انتقال حر.

ADVERTISEMENTS

وينتهي عقد حارث مع شالك في يونيو 2024، وقد انضم لأولمبيك مارسيليا في الصيف الماضي على سبيل الإعارة لموسم واحد.. ويحاول رئيس الفريق الفرنسي بابلو لونغوريا جاهدا إقناع إدارة شالك بتمديد عقد الدولي المغربي لكن الفريق الألماني مصر على البيع ويطالب بمبلغ 10 ملايين أورو، مع الإشارة إلى أن فريقين إسبانيين مهتمين باللاعب هما فياريال وإشبيلية.. لكن لا أحد منهما تقدم حتى الآن بطلب رسمي لضم حارث.