فاجأ سريع وادي زم، ضيفه إتحاد طنجة، بعدما تفوق عليه بهدف لصفر، مساء اليوم، بالملعب البلدي بوادي زم، برسم الدورة 26 من البطولة الاحترافية الاولى، ليواصل بذلك أبناء مدينة المجاهدين صحوتهم.

بداية المباراة، شهدت صراعا كبيرا في خط الوسط،قبل أن يحاول الفريق الطنجي،إختبار قدرات قدرات الحارس بوجاد، الذي وقف سدا منيعا في وجه الزوار،الذين إعتمدوا على تحركات يوسف بنعلي، من أجل خلق الفارق دون جدوى.

أصحاب الأرض، ظلوا مركزين طيلة الشوط الأول،ولعبوا بتركيز رغم أن الإيقاع لم يكن مرتفعا،في الوقت الذي حاول زملاء المهدي مفضل الإعتماد في الكثير من الحالات على الهجومات المضادة، في ظل إندفاع عناصر فارس البوغاز.

الفريق الطنجي،حاول التنويع من طريقة لعبه، بالإعتماد على الكرات الطويلة في الشوط الثاني، لكن دفاع السريع،والحضور الجيد للاعب مراد حيبور حال دون تسجيل الإتحاد لهدف السبق،ليواصل أصحاب الأرض التحكم في المباراة مع قرب نهايتها، قبل ان يباغث هشام مرشاد الزوار بشهد في الدقيقة 74، وسط دهول كافة لاعبي إتحاد طنجة،الذين حاولوا جاهدين للعودة في اللقاء دون جدوى، رغم مناورات  البديل أخريف عبد اللطيف، التي لم تعط أكلها، أمام إستماثة الفريق المحلي، الذي قاتل لاعبوه كثيرا من أجل الحفاظ على نظافة شباكهم، حيث أظهرت عناصر " الركوز" شجاعة كبيرة من أجل الحد من فاعلية أبناء طنجة، الذين حاولوا جاهدين الضغط على مرمى بوجاد، لكنهم لم يجدوا أي حل للتسجيل.

وبفوزه مساء اليوم، رفع سريع وادي زم رصيده من النقاط إلى 22 في الصف الأخير،مقابل ذلك تجمد رصيد إتحاد طنجة عند النقطة 30 في الصف 12 .