هي قمة تذكر الجماهير بالزمن الجميل للفريقين، فالجيش المنتعش الذي يحتل الصف الثالث برصيد 41 نقطة، سيختبر نفسه أمام المغرب الفاسي مطارده المباشر في ترتيب البطولة الوطنية، حيث يتواحد أبناء العاصمة العلمية في المركز الرابع برصيد 39 نقطة.
«الزعيم» وبعدما إكتفى بالتعادل السلبي، في آخر لقاء جمعه بأولمبيك أسفي، سيبحث في ظل غايب لاعبه محمد الشيبي الموقوف بعد الطرد الأخير الذي تعرض له عن إثبات ذاته، وهو يواجه الفريق الفاسي، المنتشي بتجاوزه عقبة حسنية أكادير في آخر مواجهة بهدفين لواحد.
الجيش سيسعى للفوز، من أجل الإستمرار في مركزه الحالي وزملاء ربيع حريمات، لن يدخروا أي مجهود من أجل تأكيد حضورهم القوي في البطولة، بحثا عن الفوز 12 هذا الموسم، أما «النمور» فسيحضرون للعاصمة بهدف إداراك الإنتصار 9، في قمة مثيرة ستتجه فيها الأنظار للمردود التقني والبدني الذي سيقدمه لاعبو الفريقين، في الوقت الذي يعول «العساكر» على مدربهم البلجيكي فاندنبروك، من أجل كسر شوكة أبناء فاس،في حين يراهن الزوار على التونسي بن سلطان عبد الحي، لفك شفرة الجيش.
وفي الوقت الذي كانت مباراة الذهاب بين الفريقين إنتهت على إيقاع التعادل السلبي، سيحاول كل طرف إدراك الفوز عندما تتجدد المواجهة بينهما، وبالأخص أصحاب الأرض الذين يطمحون للإستفادة من الإستقبال داخل قواعدهم، من أجل تكريس حضورهم القوي في المنافسة المحلية هذا الموسم.
• البرنامج
- الزمان: الخميس 23 يونيو 2022
- المكان: المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط (س21و30د)
• نقاطهما في جدول الترتيب:
ــ الجيش الملكي: 41 نقطة
ــ المغرب الفاسي: 39 نقطة
• مباراتهما في الموسم الماضي:
موسم 2020 ـ 2021: الجيش ـ الم.الفاسي: 3 ـ 2 (إياب)