تنطلق تدريبات برشلونة استعدادا للموسم الجديد يوم الإثنين 4 يوليوز القادم، حيث سيشرف المدرب تشافي هيرنانديز على فريق من 31 لاعبا في انتظار التعاقد من لاعبين جديد وتسريح لاعبين آخرين.

وسينتظم في هذه التدريبات بشكل رسمي عبد الصمد الزلزولي الذي يتواجد حاليا ضمن لائحة تضم 12 لاعبا تحوم الشكوك حول إمكانية استمرار البعض منهم مع الفريق الكطالوني، حسب ما ذكرته "موندو ديبورتيفو"، حيث يحتمل جدا أن يتم تسريحهم خلال هذا الصيف.

وتضم لائحة برشلونة 31 لاعبا، 5 منهم سيعودون من تجربة الإعارة حيث لعبوا في الموسم الماضي لأندية أخرى. 12 لاعبا لا يمكن التفريط فيهم ويشكلون بالنسبة للمدرب تشافي الأعمدة الأساسية في الفريق، و12 آخرين تحوم الشكوك حول إمكانية استمرارهم، أو على الأقل البعض منهم، إضافة إلى لاعب واحد مصاب هو فاغو. ولاعب آخر تعاقد معه برشلونة مؤخرا وهو بابلو توري من راسينغ سانطاندير. دون احتساب عثمان ديمبيلي الذي لا يعرف بعد إن كان سيمدد عقده أم سيرحل، ودون احتساب أيضا لاعبي فريق الشباب الذين يمكن ترقيتهم من برشلونة "باء" ليخوضوا التدريبات الأولية من الفريق الأول لبرشلونة.

وفي خضم كل هذا يريد الزلزولي أن يعرف مصيره، لذلك سيخوض تحديا كبيرا عن العودة للتدريبات، انطلاقا من يوم 4 يوليوز المقبل، في محاولة منه لإقناع مدربه تشافي بالبقاء، فهو يريد أن يستمر لاعبا في "لاليغا" وبالضبط مع "البلوغرانا".