أوضح عبد الحي فورسي، متوسط ميدان الرجاء البيضاوي،بأنه سعيد بالإنضمام للفريق الأخضر، مؤكدا أنه يعرف ماينتظره في صفوف الفريق الأخضر، ومتعطش لأول ظهور معه.

وشدد صاحب 23 سنة،بأنه يطمح في ترك بصمته واضحة مع " النسور"، في إنتظار إنطلاق منافسة البطولة، قبل أن يوضح، بأنه يحرص على التحضير الجيد، تحت إشراف المدرب التونسي فوزي البنزرتي،وفي هذا السياق تحدث قائلا ل" المنتخب":" الأجواء رائعة في صفوف الرجاء البيضاوي،والجميع يريد أن يثبت حضوره القوي ، لأن حمل قميص الفريق الأخضر لايتاح لأي كان،وأكيد أن الطريقة التي إستقبلنا بها الرئيس البدراوي والمدرب فوزي البنزرتي  فيها الكثير من الإحترام للاعبين".

وعاد فورسي لينبش في ذكريات الماضي، مؤكدا أنه فخور بتجربته مع الكوكب المراكشي  وشباب أطلس خنيفرة سابقا،وفي هذا السياق قال:" لعبت مع الكوكب المراكشي وبعدها إنتقلت إلى شباب أطلس خنيفرة،والآن أنا مع الرجاء البيضاوي،أعرف التحديات التي تنتظرني، والقادم من أيام ستتضح فيه العديد من الأمور، جمهور الرجاء عاشق للأداء الجيد،وأتمنى من الله عز وجل ان لا أخيب ظن أحد".

وتابع عبد الحي:" العمل هو الذي يصل باللاعب لأعلى مستوى، والآن بعدما شرعت في التداريب مع الرجاء، سأحرص على تقديم افضل ما أملك، وهدفي أيضا الإستفادة من تجربة باقي زملائي، كي أصل لمستوى يشرفني ويشرف فريقي الحالي".