عاد أمين حارث للتدريبات الجماعية مع فريقه الألماني شالك بعدما باءت كل محاولات انضمامه لأولمبيك مارسيليا لفترة أخرى بالفشل.

ويدرك حارث أهمية الإنخراط في التدريبات وكسب الجاهزية والتنافسية المناسبين إن هو أراد الحفاظ على فرصة انضمامه لصفوف المنتخب النغربي من جديد من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ونشر حارث صورة له وهو يتدرب مع زملائه اللاعبين في شالك عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، لكن لا يعرف بعد إن كان "الأزرق الملكي" سيعول عليه خلال مباريات الموسم الجديد أم لا، مع العلم أن روفن شرودر المدير الرياضي في الفريق كان قد صرح لصحيفة "كيكر" بأن لا مكان لحارث ضمن صفوف شالك خلال الموسم الجديد، حيث قال: "وضعية حارث واضحة.. والقرار تم اتخاذه، لا يمكنه أن يخوض المباريات معنا.. إنه يشاركنا التدريبات للحفاظ على لياقته البدينة إلى أن يجد الفريق الذي سينتقل إليه".

وأهدر شالك العديد من فرص بيع عقد حارث خلال الأيام الماضية بعدما تلقى العديد من العروض، إذ مازال يصر على مبلغ 10 ملايين أورو.. وقد كانت العروض من أندية غلطة ساري التركي، بورطو البرتغالي، وفيا ريال وفلنسيا الإسبانيين.. مع الإشارة إلى أنه رفض رفضا مطلقا منح حارث عقد إعارة جديد لأولمبيك مارسيليا مصرا على البيع.