أجرى الموقع الألماني Tz، حوارا مع النجم المغربي نصير مزراوي المنتقل إلى الفريق البافاري، بايرن ميونيخ. 
وتحدث اللاعب المغربي، في حواره عن حياته الجديدة بميونيخ، كما لم يغفل الحديث عن اهم شيء يوجد في حياته ويعتبره رقم واحد، الا وهو تشبته بإيمانه بالله ودينه الإسلامي الحنيف، حيث قال بأنه ساعده بشكل كبير في الوصول إلى ما هو عليه اليوم.
وقال مزراوي: “لدي ديني.. هذا رقم واحد في حياتي". وتابع: "ديني يساعدني كثيرًا في التعامل مع الأمور التي لا تسير كما يرام والتي لا تصب أيضا في مصلحتي.. ديني يساعدني كذلك على طريقة تفكيري من أجل المضي قدمًا في الحياة".
وفي ما يخص وجود مسلم آخر بالبايرن، هو السينغالي ساديو ماني، ليشاركه في العبادات اليومية، قال مزراوي: "هذا أكيد من أننا سنصلي معًا خلال هذا الموسم".
وعن صيام شهر رمضان المبارك وتأثيره على اللاعب أثناء المباريات، أوضح نصير: "في بعض الأحيان يكون الأمر مرهقًا للغاية، لكن يمكن القول بأن الكثير من الناس لا يعرفون قدرة تكويم جسدهم من حيث التحمل.. يمكن للجسم أن يتحمل الكثير إذا كانت الإرادة كافية.. وبالنسبة لي، أن الصيام لا يؤثر على أدائي، وفي بعض المرات أقدم مستويات أفضل خلال شهر رمضان، فهو شهر مقدس وإيماني يمنحني القوة ويدفعني أيضا بقوة في الملعب خلال المباريات".