• الحسين عموتا: سنبحث عن لقبنا الأول 
«حاولنا تقسيم الدقائق وتدوير اللاعبين غير الجاهزين، وذلك إستعدادا لمباراة السوبر التي تنتظرنا اليوم السبت أمام نهضة بركان بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، والتي تبقى لها أهمية خاصة، على إعتبار أنها تجمع بين بطل عصبة الأبطال الإفريقية وبطل الكونفدرالية.
كما يعلم الجميع دخلنا منافسات البطولة ونحن لسنا في كامل جاهزيتنا في ظل قصر فترة الإستعدادات، وإلتحاقي المتأخر بتداريب الفريق، فلا يمكن إعداد فريق في أقل من أسبوع، والاستفادة من إمكانيات اللاعبين بشكل كامل، أنا جد مرتاح للإنتصار الأول الذي حققناه بالميدان، والذي من شأنه أن يعطينا دفعة معنوية لخوض مباراة السوبر. 
أمامنا فرصة لتحقيق أول لقب هذا الموسم، وسنعمل على استغلال كامل إمكانياتنا خلال هذه المباراة لحسم نتيجتها لصالحنا، ستواجه فريقا قويا، سبق له التتويج بلقب كأس العرش على حسابنا وهذه مناسبة لرد الدين.
هذه المباراة تبقى لها أهمية خاصة بالنسبة لنا، وهدفنا حصد لقب جديد في انتظار التتويج بالقاب أخرى في نهاية الموسم.  كنا نتمنى خوضها في ظروف أفضل والفريق في كامل جاهزيته بدنيا، لكن سنضطر للتعامل معها حسب ما نتوفر عليه من إمكانيات وسنجاريها حسب جاهزية لاعبينا والتي تطورت مع المباراتين الأخيرتين، وإن شاء الله بدعم جماهيرنا ومساندتهم للاعبين من المدرجات، سنكون في الموعد ونقدم أفضل ما عندنا».
• محمد أوناجم: هدفنا التتويج 
«مباراة السوبر الافريقي التي تنتظرنا أمام النهضة البركانية مساء هذا السبت على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، تختلف عن مباريات البطولة ولها طقوسها الخاصة باعتبارها مباراة نهائية تلعب في مباراة واحدة تربح ولا تلعب كما هو متعارف عليه.
نستعد بشكل جيد تحت إشراف المدرب الحسنين عموتا، وسنضع كل إمكانياتنا رهن إشارة الفريق لحسم نتيجتها، وإهداء اللقب لجماهيرنا الغفيرة التي لا تبخل علينا بتشجيعاتها، والتي بدون شك حاضرة بقوة وكثافة لدعمنا ومساندتنا من المدرجات ورسم لوحات فنية رائعة كما عودتنا».
• رضا التكناوتي: سنضاعف الجهود
«شهيتنا ما زالت مفتوحة لحصد المزيد من الالقاب، لذلك سنبذل مجهودا مضاعفا لتتويج بكأس السوبر الافريقي لنفتتح به الموسم الحالي، وإن شاء الله نراهن على خبرة لاعبينا الدولية لحسم هذه المباراة النهائية، وكذا على الحضور المكثف لجماهورنا الذي يزلزل المدرجات تحت أقدامهم.. سنواجه النهضة البركانية، لرد دين الهزيمة في المباراة النهائية لكأس العرش، مباراة السوبر الإفريقي لها خصوصياتها وتحسم نتيجتها جزئيات بسيطة يجب التعامل معها بحذر، فمثل هذه المواجهات يجب البحث خلالها على النتيجة النهائية وليس الأداء وطريقة اللعب، وإن شاء الله نعد جماهيرنا بالتتويج بهذا اللقب، ونهديه لكل الوداديين أينما وجدوا».
• أرسين زولا: سأكون سعيدا بالتتويج
«بالنسبة لي جميع المباريات لها نفس الأهمية، المهم هو أن اقوم بواحبي على أحسن وجه وتجنب السقوط في الأخطاء، بطبيعة الحال يبقى الإنتصار غايتنا الأولى في جميع المباريات، ومباراة السوبر أمام النهضة البركانية لن تخرج عن هذا الإطار. 
وحاليا بعد الإنتصار المهم الذي حققناه أمام الدفاع الجديدي، سنوجه بوصلة إستعداداتنا لمباراة السوبر للعمل على النهج التكتيكي الذي سيضعه المدرب الحسين عموتا.. أنا جد سعيد بالإنضمام لفريق كبير من حجم الوداد الرياضي، وسأكون أسعد بأن أبدأ مشواري معه بلقب السوبر الإفريقي، ومن أجل الجماهير الودادية، لن ندخر جهدا للتتويج بهذا اللقب القاري من أجل فتح شهيتنا لألقاب أخرى في نهاية الموسم».