يواجه نهضة بركان نظيره الإتحاد المنستيري مساء اليوم الأربعاء  بالملعب البلدي ببركان، وكله طموح من أجل تحقيق نتيجة إيجابية،وتجاوز سقطة الذهاب، لذلك سيوضع النهضة البركانية في إختبار حقيقيي من أجل التصالح مع جمهوره بعدما سقط في فخ المنافس التونسي، الذي يحل بالمغرب وكله طموح من أجل خلق المفاجأة بميدان فرسان الشرق.
 
إياب ملغوم
يعود نهضة بركان لإستقال منافسه التونسي الإتحاد المنستيري،وكله طموح من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، بعد خسارته ذهابا في ملعب مصطفى بن جنات بهدف لصفر، وسيبحث الفريق البرتقالي جاهدا عن تعويض خسارته الصغيرة بإنتصار يمهد له طريق التأهل نحو الدور المقبل.
فرسان الشرق وبعدما أغضبوا جماهيرهم عقب الهزيمة بتونس، لن يكون أمامهم من خيار سوى الإنتصار بالملعب البلدي، إن أرادو الدفاع عن سمعتهم في القارة الإفريقية، والدفاع عن لقبهم خاصة بعدما قدموا أنفسهم في السنوات الأخيرة من ضمن  الأندية الرائدة قاريا، لذلك سيوضع زملاء الحارس حيماني في إختبار صعب وهم يستقبلون على أرضهم وأمام جمهورهم منافسا نال ماأراده في ملعبه.
هل تسلم الجرة؟
تعود نهضة بركان في السنوات الأخيرة، على حسم العديد من المباريات القارية داخل ميدانه، رغم خسارته  بعيدا عن قواعده، لذلك يعول الجيل الحالي من لاعبي الفريق البرتقالي، على ماحققه في الماضي، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.
وإستنادا للمفاجآت التي سبقها وحققها فرسان الشرق عبر الإطاحة بمنافسين من مدارس كروية مختلفة ببركان، يظهر بأن زملاء الشرقي البحري قادرين على تكريس تفوقهم بميدانهم، ورغم ذلك لايجب على الفريق البركاني أن يبيع جلد  الدب قبل سلخه، فالمنستيري التونسي سيحضر للمغرب وهو متقدم بهدف سيرفع معنوياته، لذلك سيكون الحذر هو الشعار الذي سيطلب من أهل بركان أن يرفعوه إن أرادوا فعلا مجاراة إيقاع أبناء قرطاج.
تعزيز الصفوف
بعدما إفتقد نهضة بركان بعضا مم ركائزه المهمة، خلال لقاء الذهاب بالمنستير، سيستفيد الفريق من عودة مصابيه وكل طموح أن يساعدوه على تجاوز حقل الألغام الذي وضعه الفريق البرتقالي بنفسه وهو يحضر في كأس الكاف خلال نسخة هذا الموسم.
وأكيد أن عودة عناصر مثل بكر الهيلالي الذي يملك تجربة في المنافسة القارية،ومعه المهاجم إبراهيم البحراوي ناهيك عن إمكانية لحاق محمد فرحان بالمباراة، سيجعل فرسان الشرق يستفيدون من عناصر بإمكانها ترميم الصفوف بحثا عن بطاقة التأهل التي سيجد فرسان الشرق أنفسهم مطالبين بإظهار قتالية كبيرة في الملعب.

البرنامج:
الأربعاء 9 نونبر 2022
المكان: الملعب البلدي ببركان
الزمان: س 20