قالت تقارير إعلامية مصرية، أن إدارة نادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، يدرس توقيع عقوبة شديدة على خالد معتز، مترجم النادي ومدرب الفريق السويسري مارسيل كولر، وذلك بسبب ما نشره المترجم على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، يهاجم من خلالها الجماهير المغربية التي ساندت وشجعت النادي الملكي ريال مدريد، أمام الأهلي المصري، في مباراة أمس الثلاثاء، والتي جرت برسم نصف نهائي مونديال الأندؤة، وسهدت تفوق الفريق المدريدي برباعية مقابة هدف.
وأكدت ذات التقارير، أن إدارة نادي الأهلي بعد ضغطها على المترجم، قام الأخير بحدف المنشور، حيث طالبوه بالهدوء وعدم إفتعال مشاكل أزمة مع المغاربة.
وبحسب التقارير الميرية، فبات منتظرا أن تنزل إدارة الأهلي بعقوبات قاسية على مترجم ناديها بسبب ما قام به من تصرف غير مسؤول، كما وصفه بعض الأعضاء داخل النادي، وقد تصل العقوبة إلى طرده من النادي.
من جانب آخر، كان على المترجم، أن يتقصى الأخبار ويعرف حقيقة ما يدور داخل الجماهير المغربية، المنقسمة أغلبها بين مشجعين لريال مدريد ومشجعين لبرشلونة..
فهؤلاء يمثلون أنفسهم وليسوا كل الجماهير المغربية، وكان عليه أن يعلم، بأن جماهير الفريقين الإسبانيين، هم على استعداد لمساندتهما وتشجيعهما حتى ولو واجهوا أندية مغربية، فعشقهم لناديهما هو عشق لا يوازيه عشق آخر لأندية أخرى، وعلى الأشقاء العرب أن يتفهموا هذا، فمن زمان بعيد وقبل أن تتعرف الجماهير العربية على الناديين الإسبانيين، من خلال القنوات الرياضية التي ساهمت في التعريف أكثر بالناديين خصوصا وبطولة الليغا عموما داخل العالم العربي الكروي، فالجماهير المغربية كانت وما زالت تعشق الريال والبارصا، بحكم أن بطولة الليغا، كانت تنقل على شاشة التلفزيون المغربي، منذ سبعينات القرن الماضي، لهذا كان طبيعيا، أن تسقط الجماهير المغربية، في حب الناديين العملاقين.