كلفت الخسارة التي مني بها الجيش أمام  فيوتشر المصري 2-0 في الجولة الرابعة فقدانه الصدارة، وبات في المركز الثاني برصيد 7 نقاط بينما انقض بيراميدز المصري على المركز الأول ب8 نقاط وفيوتشر ثالثا ب5 نقاط وأسكو الطوغولي بنقطة واحدة. 
 ومعلوم ان الفريق العسكري وقع على بداية جيدة بعد تعادله مع بيراميدز 2-2 وفوزه  على أسكو 5-0 وفيوتشر  2-0 قبل أن يسقط أمام نفس الفريق. 
ولم يكن الأداء الهجومي للفريق العسكري أمام فيوتشر جيدا مثلما عودنا حيث وجد صعوبة في اختراق دفاع الفريق المصري وهو الذي عودنا على قوته الهجومية، كما أن الوسط افتقد للإبداع ولم يصنع الكثير من الفرص للمهاجمين،  ثم لا ننسى الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها اللاعبون وسجل منها الخصم هدفين. 
مصيره بيده
هي السقظة الأولى للجيش  في المنافسة الإفريقية، ورغم أنها أفقدته الصدارة لكن  لم تؤثر على حظوظ التأهل، ويكفي ذكر أن مصير الجيش بيده  وأأمامه مباراتين مهمتين، الأولى يستضيف فيها بيراميدز بملعب مولاي عبدالله والثانية سيلعب فيها خارج قواعده أمام أسكو، خاصة أنه قد يستفيد من  اصطدام  بيراميدز وفيوتشر في الجولة الأخيرة، لذلك مطالب الجيش أن يستغل المواجهتين المقبلين خاصة أن لديه الإمكانيات لتحقيق ذلك رغم  أنهما ملغومتين.