عبر مدافع برشلونة الشاب شادي رياض، عن سعادته بعد الإستدعاء الذي حصل عليه من طرف الناخب الوطني،وليد الركراكي، من أجل مواجهة المغرب لنظيريه البرازيلي والبيروفي وديا في 25 و28 مارس الجاري.

وتحدث شادي  لموقع برشلونة قائلا:"منذ صغري شعرت بأنني مغربي، تمثيل منتخب المغرب فخر كبير بالنسبة لي،هو حلمي منذ أن كنت في سن صغيرة،برشلونة هو الفريق الأكثر شهرة في العالم وفي المغرب،هناك الكثير من الشباب يحلمون بالمجيء إلى هنا واللعب في هذا الفريق،أنا ممتن لكوني جزء من الفريق، قلة هم الذين يمكنهم إرتداء هذا القميص".

وتابع صاحب 19 سنة، بخصوص حضوره ضد البرازيل:"لديهم فريق قوي جدا،مليء بالنجوم  في الهجوم والدفاع، يتنتظرنا مباراة صعبة للغاية وسنعمل على الفوز بها".

وبخصوص مردود أسود الأطلس في المونديال، أضاف شادي:"كرة القدم المغربية لم تكن معروفة لكثير من الناس،لكن يمكنني أن أقول لك بالفعل الناس يعيشون تفاصيل اللعبة بكل مكان،في جميع شوارع المغرب يمكنك ان ترى الأطفال يلعبون".

وختم:"المنتخب المغربي زاد مستواه في المونديال، في كل مواجهة للمغرب،كنت أذهب إلى منزل عمي لمشاهدة المباراة مع عائلتي بأكماها، وكنا جميعا متوترين،على أمل أن يفوز المغرب لكن في نصغ النهاية لم يتحقق الفوز".