لم يظهر المدافع الدولي عبد الكبير عبقار في خط دفاع الافيس في عز حماس ادوار المنافسة على الصعود في نزال أمس عقب تعادله بخيخون . وجاء هذا الغياب لشعوره بآلام عضلية منعته من حضور هذه المباراة ، وستغيبه لاسبوع اضافي في مباراة ليغانيس . وقال مدرب الافيس في هذ الشأن :" عبقار لم يتمكن من خوض المباراة الثانية لأنه كان يعاني من ألم عضلي. ثم تبين أنه قد أصيب وأن الفحوصات الطبية ذات الصلة ما زالت معلقة. لكننا نعلم أن الإصابة ليست خطيرة. ومن المؤكد أنه سيغيب عن المباراتين التاليتين ضد سبورتينغ في خيخون والأسبوع المقبل ضد ليغانيس في فيتوريا ." 
واضاف قائلا من جانب التغدية والشعائر الدينية : "كل شيء يشير إلى قطع في الألياف. يجب أن نرى ما إذا كانت مرتبطة بحركة غريبة أو بحقيقة عدم تناول الطعام يوم الاثنين لأننا في منتصف شهر رمضان .لكن عليك أن تحترمه ، إنها مسألة دينية وبهذا المعنى لا يوجد الكثير لتقوله. هذه هي فترة الصيام عند للمسلمين ، واعتمادًا على درجة الانخراط الديني ، لا يأكل العديد من اللاعبين بشكل طبيعي لأن القواعد تتطلب ذلك."
ولا زال الافيس يحتل المركز الرابع في الليغا الثانية برصيد 62 نقطة مبتعدا عن الصعود بفارق ثلاث نقط الى غاية الدورة 36 ، ولا زال الامل قائما خلال الدورات الست المتبقية .