بعد أن هدد بالرحيل عن الرجاء الرياضي، بسبب عدم توصله بمستحقاته المالية لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر، ما يمنحه قانون الإتحاد الدولي لكرة القدم بفسخ عقده من جانب واحد، قام الرئيس الجديد / القديم محمد بودريقة، بإقناع اللاعب الطوغولي روجي أوهولو، بالإستمرار مع الفريق الأخضر وفق عقد جديد بامتيازات مالية ومغريات أخرى.
كما أن بودريقة، صمم على إضافة بند في العقد الجديد مع الدولي الطوغولي، يتجلى في الشرط الجزائي بقيمة 500 مليون سنتيم، في حال رغبة اللاعب فسخ عقده من جانب واحد أو رغبة إحدى الأندية الإرتباط به، وهو على ذمة الفريق الرجاوي.
ويتضمن العقد الجديد الذي بات يجمع اللاعب أوهولو وفريقه الرجاء الرياضي، والذي يستمر لموسمين قادمين، الزيادة في راتبه الشهري والسنوي، بالإضافة إلى السكن وسيارة.
وأبدى اللاعب الطوغولي سعادته بالتعامل الإحترافي والجيد من المكتب المسير الجديد، برئاسة محمد بودريقة، حيث قدم الأخير وعوده لأوهولو بحل جميع المشاكل التي ترتبت على عهد مكتب الرئيس المستقيل عزيز البدراوي، وهو ما دفع اللاعب المذكور إلى الإعتذار للفريق وللجماهير الرجاوية على ما بدر منه من تصرفات، قال عنها أنها كانت نابعة من دفاعه عن حقوقه فقط.