بدا المهاجم الليبيري ويليام جيبور سعيدا للغاية بمرافقة مدربه أنسو كيطا إلى الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم بأكادير ليلة مواجهة المنتخب الليبيري لنظيره المغربي برسم الجولة السادسة لتصفيات كأس إفريقيا للأمم.

وقال ويليام جيبور اللاعب السابق للوداد الرياضي وهداف البطولة الوطنية في موسم 2016-2017 ب19 هدفا، واللاعب الحالي لنادي نوم كالجو الإيستوني خلال الندوة:
"أنا أكثر زملائي سعادة بالتواجد مجددا في المغرب، البلد الكريم والمضياف، لقد عشت هنا لحظات رائعة وخالدة مع فريق الوداد، وكنت سعيدا بما حققته معه من ألقاب.
سعيد أيضا بأن أحظى مع زملائي في المنتخب الليبيري بمواجهة المنتخب المغربي الكبير، الذي كان حديث العالم خلال المونديال الأخير، وبلا شك مواجهته ستكون مصدر فخر وسعادة لنا، لذلك سنحاول تقديم أفضل ما لدينا خلال المباراة لنتمكن من مجاراة الأسود".

وأكمل ويليام جيبور: "صحيح أن مباراة الغد هي مباراة شكلية، لطالما أن المنتخب الليبيري خرج من سباق التأهل للكان، إلا أنها ذات قيمة كبيرة بالنسبة لنا، فنحن في طور إعادة بناء، لأن الهدف هو أن نتواجد في كأس إفريقيا للأمم لعام 2025”.

وانتهى جيبور إلى القول" أنقل تحياتي لجمهور الوداد الرائع الذي احتضنني وأحيى كل زملائي الذين رافقوني في موسمي مع الوداد وساعدوا جيبور لكي يرصع إسمه في سجل هدافي البطولة المغربية".