حذر الإنكليزي هاري كين الذي سيخوض أول مباراة مع بايرن ميونيخ الالماني في عصبة أبطال أوروبا لكرة القدم فريقه من المبالغة في استسهال مانشستر يونايتد الانكليزي المتعثر عندما يحل ضيفا على ملعب أليانز أرينا غدا الأربعاء.

وسجل كين أربعة أهداف وساهم في اقتسام بايرن لصدارة البطولة الألمانية بينما يعاني يونايتد وهزم ثلاث مرات في أول خمس مباريات في البطولة الإنكليزية منها هزيمة بنتيجة 3-1 أمام ضيفه برايتون آند هوف ألبيون مطلع الأسبوع الحالي.

وتعرض إريك تن هاغ مدرب يونايتد لانتقادات وقد تسوء الأمور إذا خسر أمام بطل أوروبا ست مرات في إحدى مباريات القمة للجولة الافتتاحية لعصبة الأبطال. وقال كين، الذي شارك مع توتنهام في خمس نسخ لعصبة الأبطال قبل الانضمام لبايرن خلال فترة الانتقالات الأخيرة، إن التقليل من يونايتد سيكون خطيرا.

وأبلغ كين، البالغ عمره 30 عاما والذي كان هدفا ليونايتد في فترة الانتقالات، الصحفيين اليوم الثلاثاء "لقد مر بفترة صعبة مؤخرا لكن أحيانا قد يجعل ذلك الفريق خطيرا لأنه يريد الرد.

"نحن على ملعبنا ونريد السيطرة على المباراة لكن علينا الحذر من التهديد ولا أفكر في الأداء لأن كل مباراة يمكن أن تكون مختلفة ويمكن أن تكون هناك استجابة كبيرة من الفرق التي تمر بفترة صعبة".

وسيكون ماركوس راشفورد وهاري مغواير زملاء كين في إنكلترا ضمن التشكيلة على الرغم من مشاركة مغواير مرة واحدة فقط من على مقاعد البدلاء هذا الموسم.

ويعتقد كين أن المدافع مغواير يعامل بشكل سيء.