أكد لاعبو الفتح الرياضي بأنهم في كامل الجاهزية لتقديم مباراة كبيرة أمام إتحاد الجزائر اليوم السبت وتحقيق الفوز والدفاع عنه في مباراة الإياب بوهران.
أيمن مجيد: نحن في كامل التركيز 

قال أيمن مجيد حارس الفتح الرياضي بأن اللاعبين في كامل التركيز والجاهزية لتحقيق الفوز على إتحاد العاصمة الجزائري وتقديم مباراة كبيرة تشرف الكرة المغربية.
وقال في هذا الصدد: «نحن جاهزون لتقديم مباراة كبيرة أمام إتحاد الجزائر، وذلك بعد العودة لأجواء المنافسات الإفريقية، اللاعبون في كامل الجاهزية لتشريف الكرة المغربية في هذه المباراة».

• المهدي الباسل: المهم حسم مباراة الذهاب 
أكد العميد المهدي الباسل الذي راكم تجارب مهمة مع الفتح الرياضي وخاصة على المستوى الإفريقي بأن المباراة القادمة أمام إتحاد العاصمة الجزائري ستكون صعبة للغاية، بالنظر للخصم الجزائري الذي توج مؤخرا بلقب السوبر الإفريقي لكن هذا لا يمنع من أن الفتح سيكون في مستوى التطلعات.
وقال الباسل في هذا الصدد: «نجن جاهزون لمنازلة إتحاد الجزائر حتى وإن كانت المباراة صعبة، لكننا سنعمل على حسم المباراة لصالحنا في الذهاب وعلى ميداننا وأمام جمهورنا، نتوفر على لاعبين متمرسين وإن شاء الله سيقولون كلمتهم في هذه المباراة».

•أيوب القاسمي: لا شيء مستحيل 
أكد أيوب القاسمي بأن مباراة الفتح الرياضي وإتحاد الجزائر ستكون مهمة، خاصة بالنسبة للفتح، حيث ستكون عودة لأجواء المنافسة على الصعيد الإفريقي.
وقال في هذا الصدد: «نعرف إتحاد الجزائر ويعرفنا أيضا، لذلك سنعمل على حسم المباراة لصالحنا في ملعبنا وأمام جمهورنا، ونحن في كامل الجاهزية لهذه المباراة من أجل تحقيق الفوز الذي ينتظره منا الجمهور الفتحي الذي سيكون حاضرا معنا في هذه المباراة».

• أيوب نناح: سنكون في الموعد
بدوره أكد أيوب نناح بأن المباراة لن تكون سهلة، بالنظر لقيمة الفريقين في شمال إفريقيا، مؤكدا بأن الفتح الرياضي عازم على تحقيق الفوز في مباراة الذهاب.
وأوضح قائلا: «نحن جاهزون لهذه المباراة، واللاعبون يدركون حجم المسؤولية على عاتقهم لتشريف الكرة المغربية أحسن تشريف، سنكون إن شاء الله في الموعد لتقديم مباراة كبيرة أمام إتحاد العاصمة الجزائري».