قال أنس باش لاعب الفتح الرياضي بأن الفريق عازم لكي يقدم مباراة كبيرة في إياب الدور التمهيدي الثاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام إتحاد الجزائر مؤكدا بأن جميع اللاعبين في كامل الجاهزية ليقدموا مباراة كبيرة ويعودوا بالتأهل من قلب الجزائر.

المنتخب: كيف تحضرون لمباراة إتحاد الجزائر ؟

باش: نحن الآن في طور التحضير لهذه المباراة المهمة التي نتطلع إلى البحث عن الفوز فيها بالنظر لأهميتها في البحث عن التأهل لدور المجموعات، اللاعبين في حالة تركيز كبيرة من أجل تقديم مباراة كبيرة والعودة بنتيجة التأهل خاصة وأننا قدمنا مباراة جيدة في الذهاب بالرباط، وإنشاء الله سنحسم الأمور خاصة بعد أن قمنا بتحضيرات جيدة للغاية.

المنتخب: هل يمكن القول بأنكم فرطتم في الفوز في الرباط؟

باش: لا ليس هكذا لقد قمنا بأداء جيد بالرغم من الخصم يتوفر على لاعبين جيدين وتوج بلقب السوبر الإفريقي، المهم بالنسبة لنا لا شيء حسم هناك أمل كبير في أن نقدم مباراة كبيرة ونحقق نتيجة الفوز حت وأن المهمة ستكون صعبة للغاية.

المنتخب: كيف ستتعاملون مع هذه المباراة الحاسمة بأي طريقة قد تقلبون الطاولة على الفريق الجزائري؟

باش: كما قلت لك نحن على إستعداد لنقدم مباراة كبيرة تليق بمرجعية الفتح الرياضي، سنلعب من دون ضغط بل سنلعب بتحرر كبير خاصة وأن الفريق الخصم هو من سيكون عليه الضغط، وما ما سنستغله جيدا في مباراة الإياب.

المنتخب: هل ننتظر أداءا كبيرا للفتح أمام إتحاد العاصمة؟

باش: بكل تأكيد نحن في كامل الجاهزية لنقدم مباراة كبيرة لتشريف الكرة المغربية، سنبذل قصار الجهود للبحث عن الفوز والتأهل وإسعاد الجمهور الفتحي والمغربي، وإنشاء سنكون في الموعد خاصة وأن جميع اللاعبين في كامل الجاهزية وحماس لتقديم مباراة كبيرة.