تمكن النهضة البركانية من تحقيق الفوز الثالث على التوالي على نادي ديابل نوار من الكونغو برازافيل وذلك بهدفين للاشيء مكنه من الإقتراب من التأهل للدور القادم في دور المجموعات في كأس الكاف.

 إنطلقت المباراة بإندفاع من النهضة البركانية بحثا عن هدف مبكر حيث ناور على جميع الجبهات حتى وأن ديابل نوار كان بين الفينة والأخرى يحرج دفاع النهضة البركانية لكن الحارس الحمياني كان يقضا في تدخلاته حت وأن محاولات الفريق الكونغولي لم تكن تشكل الخطورة عليه.

إنتظرنا طويلا حتى جاء الهدف في الدقيقة 28 عن طريق اللاعب يوسف الزغودي بضربة رأسية عندما توصل بالكرة من ياسين لبحيري.

ADVERTISEMENTS

وستكون آخر فرصة للنهضة البركانية برأسية أسامة المليوي من ياسين لبحيري الدقيقة 45+3 لكنها تضيع وليضيع هدف محقق.

وحاول ديابل نوار مباغثة النهضة البركانية من خلال محاولة أخيرة في الجولة الأولى لكن الدفاع البركاني أبعد الكرة من منطقة العمليات لتنتهي هذه الجولة بهدف السبق للنهضة البركانية.

خلال الشوط الثاني واصل النهضة البركانية مناوراته بحثا عن هدف ثاني الذي سيأتي في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب محمد المرابيط الذي تسلم كرة فوق طبق من ذهب من اللاعب الموساوي.

ADVERTISEMENTS

وسيضيع أسامة المليوي هدفا محققا في الدقيقة 57 عندما توغل داخل منطقة العمليات وتسديدته جانبت المرمى أمام إستغراب الجميع. بعد هذا الهدف نزل إيقاع المباراة شيئا ما وكأن النهضة البركانية قد أتم المهمة لكنه سيضيع الفريق البركاني العديد من فرص التسجيل إذ كان من المفروض أن تنتهي النتيجة بأكثر من هدفين، لتنتهي المباراة بفوز النهضة البركانية بهدفين للاشيء وهو فوز مهم للنهضة للسير بعيدا في هذه المسابقة التي توج بها في نسختين.