تمكن الفتح الرياضي من تحقيق فوز ثمين خارج الميدان على حساب المغرب الفاسي بهدفين لهدف برسم الدورة 17 من منافسات البطولة الإحترافية وهو الفوز الثاني على التوالي للفتح الرياضي.

إنطلقت الجولة الأولى من المباراة ضاغطة من الفريقين وذلك للوصول مبكرا للشباك حيث كان خط هجوم المغرب الفاسي نشيطا من خلال البناءات الهجومية التي كان يقوم بها عن طريق بوريكة والرياحي وايضا حمزة الجناتي الذي كان فعلا في تسديداته وإمداد زملائه بكرات هددت مرمى الحارس أيمن مجيد.

بالمقابل كان الفتح الرياضي يبني هجامته عن طريق رضا العلاوي وأيوب نناح الذي كان نشيطا في إمداد زملائه بكرات وخاصة حمزة هنوري الذي دخل أساسيا والذي كان نشيطا في خط هجوم الفتح الرياضي.

لم ننتظر طويلا حيث ستاتي الدقيقة 20 لتحمل البشرى للفتح الرياضي حيث سيتمكن أيوب نناح من تسجيل هدف ولا اروع إثر هجمة قادها رضا العلاوي وأنس باش يهدي كرة فوق طبق من ذهب ليسجل نناح الهدف الاول بطريقة ولا اروع هزمت الحارس صلاح الدين شهاب بعد ان كانت التسديدة قوية للغاية.

بعد ذلك خرج المغرب الفاسي بحثا عن هدف التعادل وكان يعتمد على الضربات الثابتة التيشكلت الخطورة على الحارس أيمن مجيد.

وتاتي الدقيقة 41 سيتمكن المغرب الفاسي من تعديل النتيجة عن طريق محسن بوريكة بضربة رأسية إنتحارية داخل منطقة العمليات اسكنها في الشباك معلنا عن هدف التعادل الذي إنتهت به نتيجة الجولة الاولى.

مع بداية الجولة الثانية سيضغط الفريقان من أجل الوصول أيضا للشباك. ظل الوضع على ما هو عليه محاولات من هذا الطرف او ذاك لكن من دون جدوى بسبب صرامة في الدفاع الذي يشتت الكرة كلما إقتربت الكرة من منطقة العمليات. 

وجاءت الدقيقة 69 لتحمل البشرى للفتح الرياضي عندما سجل ايوب نناح الهدف الثاني إثر تسديدة قوية من خارج منطقة العمليات حيث تحول مجرى الكرة عندما لمست اللاعب إدريس الجبلي وهو الهدف الذي نزل كقطعة ثلج على لاعبي المغرب الفاسي.

الدقيقة 86 سيطالب المغرب الفاسي بضربة جزاء بعد إحتكاك بين الحارس أيمن مجيد واللاعب الصهد لكن الحكم لم يعلن عن اي شيء.

لتنتهي المباراة بفوز الفتح الرياضي على المغرب الفاسي وهو فوز منطقي .