أكد شادي رياض قلب دفاع ريال بتيس أن فريقه سيخوض مباراة اليوم أمام مضيفه دينامو زغرب من أجل تحقيق الفوز. وأشار في الندوة الصحفية الخاصة بالمباراة والتي حضرها إلى جانب مدربه مانويل بليغريني أنه يعرف جيدا جودة زملائه اللاعبين، وأنهم سيعملون جاهدين للخروج من المباراة في زغرب بالنصر. وقال: "كما نعلم جميعًا، دينامو فريق جيد، ويمتلك لاعبين رائعين، ومباراة الذهاب بالنسبة لنا كانت سيئة لأننا خسرناها.. لكننا سنخوض المباراة بزغرب برغبة كبيرة في قلب النتيجة لصالحنا، وتحقيق الفوز".

وعند سؤاله عن حقيقة أنه قلب الدفاع الوحيد لبيتيس في هذه المباراة، مع إيقاف الأرجنتيني جيرمان بيزيلا وغياب آخرين مثل مارك بارترا أو اليوناني سوكراتيس باباستاثوبوبولوس بسبب الإصابة، قلل من أهمية هذا الظرف، وقال: "لا توجد مشكلة، فأنا أعرف الجودة التي يتمتع بها مارك (روكا) ويمكنه اللعب بشكل مثالي في مركز قلب الدفاع، لهذا فأنا هادئ جدا بخصوص هذا الوضع".

وفيما يتعلق بخسارة مباراة الذهاب  على ملعب بينيتو بيامارين بعقر الدار، أقر شادي رياض بأن "جميع الفرق تمر دائما بأيام سيئة.. أعتقد أننا كنا جيدين دفاعيا، لكننا عانينا من الحظ السيئ مع احتساب ضربة جزاء ضدنا". وتابع: "هذا يساعدني على التعلم وسنلعب في زغرب بحماس كبير لقلب النتيجة والتأهل إلى الدور التالي".

ويحل بتيس ضيفا مساء اليوم على دينامو زغرب الكرواتي في إياب دور خروج المغلوب المؤهل لدور ثمن نهائي مسابقة "كونفرنس ليغ"، علما أن مباراة الذهاب بإسبانيا إنتهت لصالح الفريق الكرواتي حيث خسر ريال بتيس بعقر داره (0 – 1).