قاد عبد الرزاق حمد الله فريقه إتحاد جدة للفوز على ضيفه نافباخور الأوزبكي (2 – 1) في إياب ثمن نهائي عصبة أبطال آسيا، وبذلك ضمن الفريق السعودي تأهله لدور ربع النهائي من المسابقة القارية، بعدما انتهت مباراة الذهاب التي جرت بين الفريقين في يوم الخميس الماضي، في كارشي بأوزبكستان، بالتعادل من دون أهداف.

وسيطر الإتحاد على مجريات اللعب، لكن لاعبيه لم يكونوا محظوظين على الإطلاق، وعانوا من إستعصاء غريب في منطقة العمليات لذلك ضاعت منهم العديد من فرص التهديف.

وتقدم نافباخور بهدف السبق في الدقيقة 25 عبر "النيران الصديقة" بعدما سجل كريم بنزيما بالخطإ في مرماه.. لكن الإتحاديون تنفسوا الصعداء بعدما أعاد عبد الرزاق حمد الله فريقه في المباراة وسجل له هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول، وبالضبط في الدقيقة 45+6.

وخلال الشوط الثاني قاتل الإتحاديون كثيرا من أجل تسجيل هدف الفوز، وسجل كريم بنزيما هدفا رائعا بالفعل لكنه ألغي بعد العودة إلى "الفار" لتواجد حالة تسلل.

وعندما بئس الإتحاديون من كثرة الفرص الضائعة حصلوا على الهدف الثاني في الدقيقة 87 عبر "النيران الصديقة" أيضا، حيث سجل الأوزبكي توما تاباتادزي هدفا في مرماه.