فاز الوصل على فريق الإمارات، بنتيجة (0-2) في مباراتهما ضمن الدورة ال14 من بطولة الامارات للمحترفين.

وظل الإمارات في المركز 14 الأخير برصيد 5 نقاط، وعزز الوصل صدارته لترتيب المسابقة بوصوله إلى 36 نقطة. وجاءت المباراة أشبه بتقسيمة ودية للوصل، والذي فرض أفضليته المطلقة على المجريات أمام الإمارات، والذي لم يكن له أي وجود، ولم يشكل أي خطورة تذكر على مرمى الضيوف، الذين عادوا من رأس الخيمة بثلاث نقاط جديدة تضاف إلى رصيدهم.

وجاءت الدقائق الأولى متكافئة، مع كثرة التوقفات بسبب الالتحامات القوية بين اللاعبين، وتصدى القائم الأيسر لمرمى الإمارات، لرأسية فابيو دي ليما، مهاجم الوصل في الدقيقة 10، بعد عرضية من زميله علي صالح.

ADVERTISEMENTS

وبقي الوصل الأكثر خطورة، وضاعت من لاعبه هاريس، فرصة تسجيل هدف في الدقيقة 16، عندما لعب علي صالح، عرضية لامست مدافع الإمارات، وارتطمت بجسد هاريس المنفرد، وذهبت خارج الملعب.

وأضاع هاريس، فرصة ثانية سهلة في الدقيقة 30، وهو يقف في مباشرة أمام مرمى الإمارات.

وتمكن فابيو دي ليما، من تسجيل هدف للوصل في الدقيقة 38، بعد عرضية أرضية لعبها هاريس، بعدما وصلته كرة مبعدة من حارس الإمارات سعود الحوسني، ولم تكن هناك ردة فعل واضحة من فريق الإمارات، ليخرج أصحاب الأرض متأخرين بهدف من الشوط الأول.

ADVERTISEMENTS

وعزز الوصل تقدمه سريعا في الشوط الثاني، بتسجيل هدف ثان، من متابعة جيدة من المدافع سيونغ هيون جونغ، لرأسية زميله المدافع أيضا، سفيان بوفتيني، بعد ضربة زاوية لعبت من الجانب الأيسر في الدقيقة 55.

وحافظ الوصل على سيطرته المطلقة على المباراة، وأضاع فرصة تكرار فوز كبير على الإمارات، والذي سبق وهزمه الوصل السبت الماضي، بنتيجة (7-1)، في ثمن نهائي كأس رئيس الإمارات.