قدم مجموعة من أسود العالم خلال نهاية الأسبوع المنصرم، مردودا كبيرا في المباريات التي شاركوا فيها مع انديتهم بالبطولات التي يلعبون بها، واستحقوا تتقيطا عاليا، بعد مساهمتهم الفعالة في تحقيق فرقهم نتائج إيجابية.
وبرز بشكل كبير، الدوليان أمين الوزاني وأنس زروري، اللذين لعبا دورا كبيرا في تحقيق ناديهما نتيجتين مهمتين.
فالوزاني إنفجر بهدفين، مساهمات في فوز فريقه غانغان بثلاثية مقابل هدفين على الفريق المضيف كونكارنو، ورفع الدولي الأولمبي رصيده إلى 9 أهداف، من 28 مباراة خاضها، ويملك 5 تمريرات حاسمة، كما اختير 3 مرات في التشكيلة المثالية للأسبوع ببطولة الليغ2 الفرنسية.
بينما أنس زروري وجه رسالة توهجه، من خلال تسجيله لهدف من الحصة 2-2، التي انتهت بها مباراة فريقه هال سيتي والفريق المتصدر لبطولة شامبيون تشيب الإنجليزية، نادي ليستر سيتي.

وبات زروري يملك في جعبته هدفين بذات البطولة، من 9 مباريات خاضها مع فريقه، علما أنه إلتحق بهال سيتي، في الميركاطو الشتوي الأخير، قادما إليه من نادي بورنلي كمعار إلى نهاية الموسم الجاري.

والسعودية.. تألق اللاعبان محمد فوزير وكريم بركاوي، مع ناديهما الرائد المنتصر بملعب نادي النصر بمهاجمه كريستيانو رونالدو، بثلاثية مقابل هدف، وسجل فوزير وبركاوي هدفا لكل منهما في المباراة.

وأصبح لبركاوي 9 أهداف في البطولة السعودية، من خلال 22 مباراة لعبها مع فريقه الرائد، وله تمريرتين حاسمتين، واختير مرة واحدة في التشكيل المثالي للاسبوع.
أمام مواطنه محمد فوزير، فقد رفع رصيد أهدافه إلى 6 بذات البطولة، من 19 مباراة خاضها، واختير مرتين في التشكيل الأسبوعي للبطولة السعودية.

ويمكن إعتبار الدولي طارق تيسودالي، أيضا أسدا للأسبوع، بالنظر لمساهمته الفعالة في تعادل فريقه لاغونطواز 1-1، أمام الفريق المضيف سانت جيلواز، متصدر بطولة بلجيكا، فطارق قدم "أسيست" هدف فريقه الأول في المباراة، في الدقيقة 50، وهو "الأسيست" الثالث له في البطولة، من خلال 25 مباراة لعبها، منها 15 مباراة كرسمي، كما اختير مرتين في التشكيل المثالي للأسبوع لذات البطولة.