تألق سفيان رحيمي خلال المباراة التي خسرها العين الإماراتي أمام مضيفه النصر السعودي (3 – 4) في إياب ربع نهائي عصبة أبطال آسيا التي أقيمت في الرياض، حيث سجل هدفين إثنين خلال الشوط الأول، وبالضبط في الدقيقتين 28 و45، قبل أن يضيف زميله سلطان الشامسي الهدف الثالث في الشوط الإضافي الأول (د.103)، مستغلا خطأ فادحا من حارس المرمى راغد النجار. لكن النصر

وفرض العين نفسه خلال الشوط الأول الذي تألق فيه الدولي المغربي، وعرف كيف يقتنص هدفين ويسجل أفضلية مطلقة، وينهي الجولة الأولى لصالحه بنتيجة (2 – 1) حيث تمكن النصر من تقليص الفارق في الأهداف خلال الأنفاس الأخيرة من زمن هذا الشوط.

واستطاع النصر العودة في المباراة خلال الشوط الثاني، وقاد "ريمونطادا" قاتلة سجل عبرها هدفين إثنين، الأول في الدقيقة 52، بواسطة خالد عيسى الذي سجل خطأ ضد مرماه، والثاني في الدقيقة 73. لتصبح النتيجة 3 – 2 لصالح النصر، وهي النتيجة التي إنتهت بها المباراة في وقتها الأصلي، ليحتكم الفريقان للشوطين الإضافيين على اعتبار أن النتيجة أصبحت (3 – 3) بإضافة هدف مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي في الإمارات وإنتهت بهدف للاشيء لصالح نادي العين من توقيع سفيان رحيمي نفسه.

وخلال الشوط الإضافي الأول خسر النصر لاعبا وأكمل المباراة بأقلية عددية بعد طرد أيمن يحيى سالم في الدقيقة 98. وهو ما استغله نادي العين وأضاف الهدف الثالث، لكن النصر قام بـ"ريمونطادا" أخرى حصل من خلالها على صربة جزاء بعد إسقاط رونالدو في منطقة العمليات، ترجمها رونالدو نفسه إلى الهدف الرابع، لتنتهي المباراة بفوز الفريق السعودي بنتيجة (4 – 3)، وتصبح النتيجة النهائية بين الفريقين (4 – 4) على اعتبار أن العين فاز في مباراة الذهاب بهدف لصفر. وبذلك احتكم الفريقان لضربات الترجيح التي ابتسمت لنادي العين بنتيجة (3 – 1)