قال الناخب امير عبدو مدرب منتخب موريتانيا في مقابلة صحفية على موقع الجامعة الموريتانية حول معسكر المنتخب بمراكش تفاعلا وتحضبرا لمواجهة منتخبي مالي والمغرب : " هذا المعسكر مهم جدا لنا بعد مضي بعض من الوقت بعد كأس افريقيا ، والان يجب ان ننطلق مجددا مع مشروع جديد وبأهداف اخرى .

سنحاول من خلال معسكرنا الذي سيدوم عشرة ايام ان نحضر لفصل جديد ونركز جيدا على هاتين الوديتين على الرغم من صعوبتهما بالنسبة لنا واللتين ستمكننا وتساعداننا في التحضير لمبارتي السنيغال والسودان في تصفيات كأس العالم .

المجموعة لم تتغير كثيرا لان ذلك ليس هو الهدف ، بل الهدف هو المحافظة على النواة الصلبة التي قدمت واظهر لاعبونا اشياء مهمة خلال كأس افريقيا بكوت دبفوار حتى اننا حققنا نتائج جد مهمة تحسب على الفريق ."

واضاف في حديثه عن مالي والمغرب: " مالي والمغرب هما منتخبان كبيران في افريقيا ، وكان علينا ان نعود الى المنافسة على الفوز ، واذا اردنا التقدم ، علينا ان نلعب مع مثل هاته المنتخبات ، كما ان علينا ان نضع في الاعتبار اننا سنواجه السنيغال التي هي جزء من القوى الكبرى في القارة .

صحيح ان مالي يتمتع بامكانيات قوية وفردية عالية ، ولكن أيضا سنواجه خصما كبيرا مثل المغرب الذي يمكننا التحدث عنه لاحقا ، ولكننا سنواصل التركيز حاليا على مالي .

الامر متروك لنا لرفع مستوى لعبنا وتقديم اداء جيد ، وندرك ان هذا الفريق يفوقنا بكثير على المستوى الفردي ، لكننا عازمون على تحقيق نتيجة ايجابية وان نحافظ على الثقة التي لعبنا بها نهائيات كأس افريقيا