رد روي هودسون، مدرب إنجلترا بقوة على غاريث بيل، الذي قال، إن إنجلترا لا تملك نفس الشغف، مثل ويلز قبل مواجهتهما، في بطولة أوروبا لكرة القدم 2016، بمدينة لانس الفرنسية، غدًا الخميس.

وقال بيل، إنه لم يقصد حربًا نفسية من تعليقه عندما أشار إلى أن اعتزاز ويلز بوطنيتها أكبر من إنجلترا لكن هودسون أبدى رضاه عن الأجواء، في فريقه قبل "مواجهة الأشقاء".

وأبلغ هودسون الصحفيين، قائلاً: "لا أحب التعليق على أشياء يقولها البعض، وأنا راض عن الشغف الذي نخوض به المباريات، ولا شك لدي في حجم شغفنا ورغبتنا والتزامنا".

ADVERTISEMENTS

وواصل "إذا كان لآخرين رأي مختلف واعتقدوا أنهم أفضل.. حسنًا هذا جيد".

وتابع "إذا أخذنا على محمل الجد ما يقوله أشخاص في فرق أخرى، أو ما يقال في وسائل إعلام وتركنا هذا يؤثر على تركيزنا سنحرج أنفسنا.. الكلام كلام والرد يكون في الملعب".

وسجل بيل، هدفا في فوز ويلز(2ـ1)، على سلوفاكيا في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية، بينما فرضت روسيا التعادل (1ـ1) على إنجلترا في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ADVERTISEMENTS

وتابع هودسون: "كثيرون في إنجلترا وبريطانيا يترقبون هذه المباراة، ونحن أيضا بالطبع. هذه مواجهة بين أشقاء وبإضافة بعض التوابل تكون أكثر اثارة".

وأوضح "أرحب بزيادة الأجواء الحماسية بدلا من تقليلها لكن الفوز سيأتي بعمل شاق خلال ما يزيد على 90 دقيقة وبتسجيل أهداف أكثر من المنافس".