شباب أثبتوا موهبتهم في اليورو

انتهى الجولة الثانية من دور المجموعات وقدم اليورو لنا بعض المواهب الشابة التي نجحت في فرض نفسها في هذه البطولة من خلال المستويات المميزة التي قدمتها وهنا عرض لأبرز اللاعبين الشباب الذين تألقوا مع منتخباتهم في البطولة الأوروبية.


أندري غوميش
العمر : 22 عام

قدم أندري غوميش أداءً قوياً مع منتخب البرتغال خاصة في مواجهة ايسلندا، فقدم مستويات مميزة في خط الوسط ونجح بأن يكون محور صناعة اللعب لمنتخب بلاده إضافة إلى أنه كان أكثر اللاعبين خلقاً للفرص في هذه المباراة حيث صنع 5 فرص للتهديف وذلك قد يفسر صراع كبار الأندية الأوروبية للظفر بخدماته.

أدام ناغي
العمر : 21 عام

لم يخيب أدام ناغي ظنون مشجعي المنتخب المجري فهو كان أحد أهم عوامل تحقيق الفوز على النمسا وهذا من خلال قدرته الجيدة في قيادة خط الوسط وتدخلاته المميزة ومهاراته في افتكاك الكرات ذلك بالرغم من صغر سنه وبقاؤه مع ناديه فرينكفاروش سيكون أمرا صعبا بعد انتهاء البطولة الأوروبية.

موراتا
العمر : 23 عام

أضاف موراتا ما كان ينقص المنتخب الإسباني في أخر السنوات في مركز رأس الحربة الهداف فتواجده أضاف الكثير من الحلول الهجومية سواء من خلال تحركاته الجيدة داخل منطقة الجزاء أو سرعته وتفوقه في التسجيل من الكرات الهوائية ولهذا قد يعاني يوفنتوس كثيراً في الحفاظ على اللاعب في فترة الإنتقالات الصيفية.

بين دافيز
العمر : 23 عام

نجح بين دافيز في اثبات نفسه كموهبة قادرة على التطور، وبالرغم من قلة مشاركاته مع توتنهام في الموسم الماضي إلا انه أحد أعمدة الخط الخلفي لمنتخب ويلز، حيث شارك في مركز قلب الدفاع على الرغم من مركزه الاساسي كظهير أيسر الا أنه نجح في تقديم مستويات رائعة خاصة أمام المنتخب الإنجليزي سواء بتدخلاته الحاسمة أو تفوقه في فرض الرقابة اللصيقة.

ايريك داير
العمر : 22 عام

يمثل تواجد داير إضافة قوية للمنتخب الإنجليزي فاللاعب قدم مستويات جيدة في خط الوسط من خلال أدواره الدفاعية في تكسير هجمات الخصم وافتكاك الكرات إضافة إلى مشاركته الهجومية الفعالية وقدرته في الإستفادة من الكرات الثابتة فنجح في تسجيل هدف منتخب بلاده أمام روسيا.

لازلو كلاينهيسلر
العمر : 22 عام

استمر لازلو كلاينهيسلر في تقديم أداؤه الرائع مع منتخب المجر فهو كان أحد أفضل اللاعبين في مواجهة منتخب النمسا حيث صنع الهدف الأول إضافة إلى تحركه الجيد، سدد 3 تصويبات على المرمى وبقاؤه مع فيردر بريمن في الموسم القادم سيكون محل شك بكل تأكيد.

أرليند آييتي
العمر : 22 عام

نجح آييتي في تقديم مستويات رائعة مع منتخب ألبانيا في المباراة التي شارك فيها أساسيا أمام منتخب فرنسا فكان له دور في فرض رقابة لصيقة على مهاجمي المنتخب الفرنسي إضافة إلى قدراته في التدخلات ولم تستقبل شباك المنتخب الألباني الأهداف إلا بعد خروجه من أرض الملعب في الدقيقة 85.

يوروسبور

مواضيع ذات صلة