هاري كاين: قرار الخروج من الاتحاد الاوروبي لم يشتت تركيز لاعبي المنتخب الانجليزي

أكد مهاجم منتخب انجلترا لكرة القدم، هاري كاين، اليوم الجمعة، أن منتخب بلاده "لا يولي اهمية" الآن لقرار بريطانيا الخروج من الاتحاد الاوروبي. 

وقال مهاجم توتنهام، خلال مؤتمر صحافي في شانتيي شمال باريس، قبل المباراة مع ايسلندا في ثمن نهائي كأس اوروبا 2016، "بطبيعة الحال استيقظنا اليوم واطلعنا على الانباء وقد تناقش بعض اللاعبين بشأنها. لكن لا اظن انهم يولون اهتماما لما حصل بصراحة. فكأس اوروبا هي الاساس ونحاول ان نمضي قدما ونبلي بلاء حسنا" في اطار هذه المسابقة. 

وتابع "لا اظن ان احدا منا مطلع كثيرا على الامر من اجل التعليق. وعلينا ان ننتظر ما سيحصل". 

وصوت البريطانيون لصالح الخروج من الاتحاد الاوروبي بنسبة 52 في المائة، ما ادى الى اضطرابات كبيرة في الاسواق المالية والى اعلان رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، الذي كان يؤيد البقاء ضمن الاتحاد، استقالته من منصبه في موعد اقصاه أكتوبر المقبل. 

وثمة تكهنات حول الانعكاسات المحتملة لقرار الخروج من الاتحاد الاوروبي على كرة القدم الانجليزية مع احتمال ان يصعب ذلك على اندية البطولة الانجليزية الممتازة التعاقد مع لاعبين اوروبيين. 

الا ان كاين هداف البطولة الانجليزية (25 هدفا) اكد ردا على سؤال انه ليس قلقا من ذلك، موضحا "لا اعرف كثيرا عن الموضوع لاقلق بشأنه". 

مواضيع ذات صلة