كأس اوروبا 2016: ويلز "لم تلعب جيدا" وكانت "محظوظة" بحسب مدربها

قال كريس كولمان مدرب منتخب ويلز لكرة القدم ان فريقه لم يلعب جيدا وكان محظوظا للفوز على ايرلندا الشمالية1-صفر، السبت في باريس في الدور ثمن النهائي من كأس اوروبا 2016 لكرة القدم التي تحتضنها فرنسا حتى العاشر من يوليوز.

وقال كولمان بعد المباراة التي اقيمت على ملعب "بارك دي برانس": "لم نلعب جيدا وكنا محظوظين قليلا".

تابع: "كانت المباراة اصعب مما توقعنا. كنا متوترين وعانينا. نجحنا حتى لو لم نقدم افضل مستوياتنا. انا سعيد لعدم مواجهة منتخب بريطاني بعد الان. لم نلعب جيدا، لكن ليست غلطتنا، لان ايرلندا الشمالية صعبت علينا الامور كثيرا".

واضاف: "بمقدور المدرب (مايكل) اونيل احباط الخصم. خضنا مباريات جيدة كثيرة من دون نتيجة ايجابية، واليوم حصل العكس".

وسجل قلب دفاع ايرلندا الشمالية غاريث ماكولي هدف الفوز لويلز عن طريق الخطأ قبل ربع ساعة على انتهاء الوقت الاصلي، محاولا تشتيت عرضية لعبها نجم ويلز وريال مدريد الاسباني غاريث بايل متصدر ترتيب الهدافين (3).

وقال بيل بعد المباراة: "ماذا يمكنني القول؟ كنا مدركين ان المباراة لن تكون جميلة. ايرلندا الشمالية عقدت علينا الامور. لم تكن المساحات واسعة في المقدمة".

من جهته، قال مدرب ايرلندا الشمالية مايكل اونيل: "لم نستحق هذه النتيجة... كانت مباراة متوازنة، وربما كنا الفريق الافضل.. لقد اوقفنا (ارون) رامسي وضبطنا بايل. لم نمنحه المساحات. لم يحسن الحكم ادارة الدقائق الاخيرة من المباراة".

وتلتقي ويلز في ربع النهائي مع الفائز من مواجهة المجر وبلجيكا التي تقام الاحد في تولوز، في اعادة ممكنة للتصفيات المؤهلة الى البطولة لان ويلز كانت في نفس المجموعة مع بلجيكا.

واعتبر وصول المنتخبين الى هذا الدور انجازا بحد ذاته لانهما يخوضان غمار البطولة القارية للمرة الاولى في تاريخهما.

وتأهلت ويلز بتصدرها المجموعة الثانية بعد فوزها على سلوفاكيا 2-1 ثم خسارتها امام انكلترا 1-2 قبل فوزها الصريح على روسيا 3-صفر.

مواضيع ذات صلة