مودريتش: كرواتيا لا تستحق الخروج

سيطرت الحسرة على حديث نجمي منتخب كرواتيا إيفان راكيتيتش ولوكا مودريتش عقب الإقصاء القاسي على يد البرتغال من دور الثمن للاورو ، حيث أشارا إلى أن الفريق الأفضل هو من عاد لدياره.
وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع أن تذهب المباراة لضربات الترجيح قبل 3 دقائق فقط على نهاية الشوط الإضافي الثاني الذي كانت النتيجة فيه تشير للتعادل السلبي، نجح البديل ريكاردو كواريسما في تسجيل هدفًا نزل كالصاعقة على رؤوس لاعبي المنتخب الكرواتي.
راكيتيتش أعرب عن غضبته من النتيجة لا سيما أن فريقه كان الطرف الأفضل والأكثر هيمنة على المباراة، مؤكدًا أنه من غير العدل أن تكون كرواتيا هي الطرف الخاسر، قائلاً "البرتغال لم تكن لديها أية فكرة عن كيفية التسجيل!".

وتابع "إذا طلبت منهم تسجيل هدفًا الآن ربما لن يستطيعوا! يقولون أن كرة القدم هي أفضل لعبة في العالم، لكنها في بعض الأحيان تكون أغبى شيء في العالم. الفريق الأفضل هو من عاد إلى دياره".
وواصل "أنا لا أعرف لماذا سارت الأمور ضدنا، وغابت العدالة! لا أستطيع أن أصدق أننا خرجنا من البطولة".
أما مودريتش، الذي دخل في نوبة بكاء عقب انتهاء المباراة، فقال "كرواتيا لا تستحق الخروج، لعبنا بشكل جيد في البطولة كلها ولا نستحق أن نخرج بهذا الشكل. سيطرنا على الكرة، وخلقنا الفرص، لكن المنتخب البرتغالي كان محظوظًا للغاية".

غول

مواضيع ذات صلة