كأس اوروبا 2016: كاندريفا لن يشارك امام المانيا والشك يحوم حول دي روسي

تعرض المنتخب الايطالي لكرة القدم لضربة قوية لانه لن يتمكن من الاعتماد على جناح لاتسيو انطونيو كاندريفا في الموقعة المرتقبة السبت ضد المانيا في ربع نهائي كأس اوروبا 2016، فيما يحوم الشك ايضا حول مشاركة لاعب وسط روما دانييلي دي روسي.

وكشف طبيب المنتخب الايطالي انريكو كاستيلاتشي ان الاصابة التي يعاني منها كاندريفا في حالبيه وتسببت بغيابه عن لقاء الدور ثمن النهائي ضد اسبانيا (صفر-2)، قد تحسنت لكنه لم يتعاف تماما.

وبخصوص دي روسي الذي لم يكمل المباراة ضد اسبانيا، يبدو وضعه غامضا لكن من المرجح ان يغيب ايضا عن لقاء الالمان وهو غاب عن تمارين اليوم الاربعاء.

وكشف كاستيلاتشي ان دي روسي تعرض لضربة قوية في الفخذ الايمن على مستوى الورك وهناك ورم وتفكك جزئي في العضلات الجانبية، مضيفا: "الطاقم الطبي يفعل كل ما باستطاعته من اجل تعافي اللاعب، لكن لا يمكننا ان نحدد اي موعد (لتعافيه)".

وفي حال غاب دي روسي، لن يتمكن المدرب انطونيو كونتي من الاعتماد على تياغو موتا الذي دخل بدلا من لاعب وسط روما في مباراة اسبانيا، وذلك بسبب الايقاف لان لاعب باريس سان جرمان الفرنسي نال انذارا ثانيا.

ولا يبقى امام كونتي سوى خيار اشراك ماركو بارولو في مركز الوسط الدفاعي خلال موقعة السبت على "استاد دو فرانس" في سان دوني.

مواضيع ذات صلة