فينغر: أخشى رونالدو إنه لاعب استثنائي

لم يقدم المنتخب البرتغالي أداءً مقنعًا في جل مبارياته خلال الاورو الجاري، لكنه كان ذا شخصية عنيدة وتمكن من تحقيق الانتصارات متأهلاً في نهاية المطاف للنهائي الذي سيواجه فيه يوم غد المنتخب الفرنسي في العاصمة باريس.

أصدقاء نجم ريال مدريد "كريستيانو رونالدو" لم يتعرضوا لأية خسارة حتى في دور المجموعات وهم واجهوا كافة الصعاب بروح قتالية ترتكز على اللعب الجماعي، الأمر الذي يقلق المدرب الفرنسي لآرسنال "آرسين فينغر"
حيث قال لموقع "كومبيني" "أنا قلق بعض الشيء من المنتخب البرتغالي وذلك لأنهم يملكون فريقًا يعرف ثقافة تسيير المباريات جيدًا، فهو يقلص من مجهوده في الوقت المناسب ويكون حاسمًا بشكل ذكي. صحيح أن أداءهم ليس ممتعًا، لكنهم في المقابل عنيدون ولم يخسروا أية مواجهة خلال المسابقة وذلك خطير جدًا. هذه النقطة تمنح اللاعبين ثقة كبيرة، فذلك يعتبر مثل الجذور التي تنموا عليها الشجرة"
فينغر أشاد كذلك بأفضل لاعب في العالم ثلاث مرات "كريستيانو رونالدو" موضحًا أنه سلاح فتاك وقادر على المباغتة بشكل مفاجئ
"عندما تكون برتغاليًا وتعرف أن كريستيانو رونالدو عنصر في فريقك، فأنت تتشبث بآمال تحقيق اللقب كالمجنون. إنه لاعب استثنائي قادر على خلق الفارق والتسجيل في كافة أطوار اللقاء. هو بطبيعة الحال يمنح قوة كبيرة لفريقه وبكل صراحة أنا قلق من البرتغال أكثر من المنتخب الألماني"

غول

مواضيع ذات صلة