يقول ماسيميليانو أليغري مدرب جوفنتوس بطل ايطاليا والكأس إنه واثق من أن لاعب الوسط الفرنسي الدولي بول بوغبا سيستمر في صفوف فريقه رغم الأحاديث الكثيرة عن احتمال انتقاله إلى انجلترا أو أسبانيا.

وتحدثت تقارير عديدة عن احتمال عودة بوغبا الذي يستمر عقده الحالي مع يوفنتوس حتى 2019 إلى مانشستر سيتي الانجليزي أو الانضمام إلى ريال مدريد الاسباني بطل أوروبا.

ونقلت صحيفة غازيطا ديلو سبور الايطالية عن اليجري قوله "لا أشعر بأي قلق إزاء الشائعات الانجليزية."

وأضاف المدرب الايطالي قوله "أي شخص أمامه فرصة للرحيل عن جوفنتوس عليه التفكير مليا في كل الجوانب لأن جوفنتوس في الوقت الحالي واحد من أفضل الأندية في أوروبا."

وشارك بوغبا الذي كان عنصرا مؤثرا في مسيرة منتخب فرنسا في بطولة أوروبا 2016 حيث وصل للنهائي في 48 مباراة في كل المنافسات مع جوفنتوس في الموسم الماضي ولعب دورا فاعلا في تتويج الفريق بالثنائية المحلية.

وقال اليجري (48 عاما) أيضا "هذا النادي لا يبيع ولا يستغني عن لاعبيه. بوغبا ينتمي إلى جوفنتوس وهو في نهاية الأمر سيرغب في الفوز بلقب الدوري الايطالي وأيضا بلقب دوري أبطال أوروبا."

وعزز جوفنتوس صفوفه بضم لاعب الوسط البوسني الدولي ميرالم بيانيتش والمدافع البرازيلي داني الفيس والمدافع المغربي مهدي بنعطية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.