برغم السيطرة التامة للبايرن، لم يحالفه الحظ في الظفر بالثلاث نقاط أمام ضيفه كولن اليوم السبت في مباراة عن الدوري الألماني، وإنتهى اللقاء بالتعادل 1-1.
وقال كارلو أنشيلوتي مدرب البايرن أنه "ليس سعيد" وأكمل "علينا أن نتذكر أننا بدأنا بداية رائعة للموسم. سنكملها بعد فترة التوقف الدولي". فيما إنتقد حارس المرمى مانويل نوير الأداء قائلاً أن الفريق لم يغير سرعة المباراة، قبل أن يكمل قائلاً أن الفريق خسر مباراة وتعادل الأخرى هذا الإسبوع، وأن عليهم أن يعودوا لمستواهم.
"وجاء في تحليل أنشيلوتي للمباراة:
"في الشوط الأول سيطرنا على المباراة، وبعد ذلك تحسن أداء كولن. كان بإمكاننا الفوز لكن كولن كان لديهم فرص أيضاً. نحن لسنا سعداء بالنتيجة لكننا لسنا قلقين. علينا أن نتذكر أننا بدأنا بداية رائعة للموسم. سنكملها بعد فترة التوقف الدولي. لم يكن أداؤنا جيدا في آخر مباراتين، لكن ثقة الفريق مازالت عالية. كان العديد منهم مرهقين بعد مباراة الأربعاء أمام أتلتيكو، لذا كان علينا أن نداور في التشكيل. سنكمل بعد التوقف الدولي".
أما مانويل نوير حرس البايرن فشدد على أن زملاءه لم يلعبوا بالطريقة التي تضمن لهم الفوز، وقال:
 "لم نغير سرعة المباراة كما ينبغي ولا يمكننا أن نفاجئ فريقا مثل كولن. خسرنا أمام أتليتكو هذا الأسبوع وتعادلنا مع كولن. علينا أن نعود سريعا لمستوانا".
واعترف بيتر شتوغر مدرب كولن أنه لم يكن يتوقع الخروج بنقطة من المباراة:
 "في الشوط الأول لم أعتقد أن بإمكاننا أن نخرج بشيء من المباراة لأننا كنا متوقفين. في الشوط الثاني كنا شجعانا وتحسن أداؤنا. نحن سعداء جداً بأخذ نقطة من هنا".