يلتقي منتخب الأردن نظيره العماني في مباراة ودية الجمعة المقبل في إطار خطة الإعداد الطويلة للمشاركة في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.    

وانخرط منتخب الأردن في معسكر تدريبي في مدينة العقبة (جنوب الأردن) لمدة خمسة أيام تخلله إجراء مباراة ودية مع المنتخب الأولمبي فاز فيها 4-1، قبل أن يتوجه إلى مسقط اليوم الثلاثاء.
ويخوض منتخب الأردن مواجهة ودية أخرى في العاشر من الشهر الجاري مع المنتخب المغربي الذي سيلعب بتشكيلة من اللاعبين المحليين في مدينة أكادير.
وتضم تشكيلة منتخب الأردن التي أعلن عنها المدرب عبدالله أبو زمع 23 لاعباً للمرحلة التحضيرية الحالية والمباريات التي تتخللها ومن ضمنهم ثلاثي حراسة المرمى: عامر شفيع، عبدالله الزعبي، يزيد أبو ليلى، فضلاً عن اللاعبين المحليين ياسر الرواشدة، إحسان حداد، أنس بني ياسين، رواد أبو خيزران، براء مرعي، محمد الضميري، مهند خير الله، عبيدة السمارنة، أنس جبارات، سعيد مرجان، محمود مرضي، أحمد عبد الحليم، منذر أبو عمارة، إبراهيم الجوابرة، موسى التعمري، يزن ثلجي، بهاء فيصل، حمزة الدردور، والمحترفين شريف النوايشة (القادسية الكويتي) وثائر البواب (أم صلال القطري).