إنتهت قبل قليل مباراة النهضة البركانية وإتحاد طنجة التي جرت اليوم الأحد 18 دجنبر بالملعب البلدي ببركان برسم الدورة 13 من منافسات البطولة الإحترافية بالتعادل السلبي.
إنطلقت الجولة الأولى بإندفاع من الفريق المحلي النهضة البركانية الذي كان يريد إفتتاح حصة التسجيل مبكرا، وكاد أن يتأتى له ذلك في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب رشيد حسني، ثم دقيقة بعد ذلك تسديدة من حلحول كادت أن تعطي هدفا لكن كرته مرت فوق العارضة.
وتبقى أبرز فرصة للتسجيل للنهضة البركانية في الدقيقة 28 عندما أتيحت له فرصة سانحة للتسجيل عندما تبادل اللاعبون الكرة فيما بينهم أمام منطقة عمليات إتحاد طنجة حيث ضيع حلحول على فريقه هدفا محققا إستأسد أمامه الحارس محمد أمسيف الذي تصدى بنجاح للكرة.
وعاد النهضة البركانية ليضغط في الدقيقة 40 عندما تحصل على ضربة زاوية نفذها الصاديقي وبلطم يخرج الكرة من قلب الشباك وقد جنب فريقه من هدف محقق.
خلال الشوط الثاني واصل النهضة البركانية ضغطه من أجل البحث عن الهدف وكان أن يتأتى له ذلك في الدقيقة 55 عندما سدد رشيد حسني بقوة على بعد 35 متر من مرمى الحارس أمسيف لحسن حظه أن الكرة إرتطمت بالقائم الأفقي.
وعلى إثر هجمة في الدقيقة 59 كاد النهضة البركانية أن يسجل هدفا لكن الدفاع أبعد الكرة.
وإنتظرنا حتى الدقيقة 61 تحصل إتحاد طنجة على محاولة بواسطة يوسف سكور لكن ضربته الرأسية لم تشكل الخطورة على الحارس البركاني.
الدقيقة 79 النهضة البركانية يتحصل على ضربة خطأ نفذها حسني لكن تسديدته مرت فوق المرمى.
الدقيقة 86 إتحاد طنجة يتحصل على ضربة خطأ نفذها سكور بدون أن تعطي الجديد.
الدقيقة 90 النهضة البركانية يتحصل على ضربة خطأ لم يستغلها بشكل جيد حيث مرت الكرة فوق المرمى، وأضاف الحكم الرداد أربع دقائق كوقت بدل الضائع لم تحمل الجديد لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفرقين.
النهضة البركانية أصبح رصيده 19 نقطة، في حين إتحاد طنجة أصبح رصيده 23 نقطة.