قرر نادي جوفنتوس بطل إيطاليا لكرة القدم إبرام عقد جديد - يتضمن مزيدا من المزايا - مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا بعد المستوى المتميز الذي يقدمه منذ الموسم الماضي. 

و انضم ديبالا (23 عاما) إلى السيدة "العجوز" قادما من باليرمو في يونيو عام 2015 ومنذ ذلك الحين أصبح عنصرا أساسيا في الفريق. 

و يمتد عقد ديبالا حتى عام 2020 غير أن المدير العام للنادي, جوزيبي ماروطا, أكد رغبة اليوفي في تمديد العقد لما بعد هذا التاريخ. 

وقال ماروطا في تصريحات صحفية : "تربطنا علاقة ممتازة مع ديبالا الذي وقع عقدا مع جوفنتوس يمتد لخمس سنوات. لكننا الآن في مرحلة تمديد العقد في عملية تعكس مدى ماحققه اللاعب للنادي وسوف يتم مكافأته من الناحية المالية والاقتصادية على ذلك". 

وكانت تقارير صحفية إيطالية كشفت عن نشوب خلاف بين نادي جوفنتوس ومهاجمه الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا, يعرقل تمديد اللاعب لعقده مع بطل إيطاليا.


ووفقا لصحيفة ''لاغازيتا ديلو سبورت'' فإن جوفنتوس قدم عرضه الأول لديبالا لتجديد تعاقده حتى يونيو 2021 مع زيادة الراتب من 3 ملايين يورو سنويا إلى 5.5 مليون يورو في العام الواحد. 

ورفض ديبالا العرض المقدم من ناديه, وطلب الحصول على 7.5 مليون اورو سنويا بالتساوي مع مواطنه غونزالو هيغواين هداف الفريق وهو ما تسبب في غضب إدارة جوفنتوس فيما اعتمد اللاعب على رغبة نادي برشلونة في ضمه. 

ويشعر جوفنتوس بالغضب من برشلونة الذي يغري اللاعب بأمواله بينما يرى النادي الإيطالي الكبير أن ديبالا غير قابل للبيع وأنه لا ينوي الاستماع لعروض النادي الكتالوني في الصيف المقبل مهما كانت الاغراءات المالية المقدمة للاعب بل النادي الإيطالي لا يريد سماع اسم برشلونة في الصيف بسبب ديبالا.