بلهندة يثق في الأسود للعبور للدور الثاني

تحدث الدولي  المغربي يونس بلهندة، عن قرعة كأس العالم 2018 التي أوقعت  أسود الأطلس في مجموعة قوية ، مع منتخبات إيران، البرتغال وإسبانيا، مؤكدًا أن كل الاحتمالات تبقى واردة، رغم صعوبة الموقف الذي سيوضع فيه المنتخب المغربي الأول رفقة مدربه الفرنسي هيرفي رونار.

وشدد وسط ميدان غلطة سراي التركي،  في حوار أجرته معه مجلة"فرانس فوتبول" الفرنسية، على ضرورة التمسك بأمل العبور للدور الثاني، وقال  : "سنواجه منتخبين كبيرين جدًا في كأس العالم، البرتغال وإسبانيا من أصعب الخصوم الموجودة على الساحة، نعلم أن المهمة ستكون صعبة،  إنهما يملكان النجوم الذين يعشقون اللعب الهجومي، ونحن كذلك"،وتابع: "إيران أيضًا منتخب جيد، لكن إسبانيا والبرتغال يختلفان عنها، أذكر الجميع بأن كل شيء ممكن في مباراة واحدة، إن حضرنا بشكل جيد، قد نتأهل، علينا أن نثق في حظوظنا. فقط". 

ولم يُخف بلهندة رغبته في ملاقاة  نجوم كبار في المونديال، كاشفا: "اللعب أمام نجوم مثل رونالدو أو إنييستا أمر استثنائي.. الأمر لا يُمكن سوى أن يمنحنا سعادة كبيرة، وعلينا أن نقوم بقلب الطاولة على هؤلاء الكبار، هدفنا هو العبور للدور الثاني، وعلينا أن نثق في حظوظنا." 

مواضيع ذات صلة