طالب أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي لاعبيه بالابتعاد عن التفكير في مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا والتركيز للحصول على نتيجة إيجابية من ملعب هدرسفيلد تاون في الدوري الإنكليزي الممتاز غداً الثلاثاء.

وسيلتقي تشيلسي مع برشلونة في دور الـ16 لدوري الأبطال في شباط/ فبراير المقبل لكن المدرب الإيطالي قال إن فريقه قد يتلقى  مفاجأة سيئة أخرى في المسابقة المحلية لو أخطأ وفكر أبعد من المباراة المقبلة.  
وقال كونتي، الذي خسر فريقه 1-0 أمام وست هام يونايتد المتعثر يوم السبت الماضي، في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين "يجب أن  نتحلى بالواقعية الشديدة ونعي أن الدوري خطير للغاية.  يجب أن نتعامل بشكل منفصل مع كل مباراة وأن نخوض كل مواجهة ونحن في كامل تركيزنا وإلا سنتعرض لخطورة حقيقية ومفاجأة سيئة نهاية الموسم".  
وطالب المدرب الإيطالي، الذي اعترف بأن لقب الدوري بات بعيداً عن فريقه عقب الخسارة أمام وست هام، لاعبيه بوضع الأمور في نصابها الصحيح أمان هدرسفيلد.  
وأضاف "أول شيء بالنسبة لنا هو الفوز لأننا خسرنا المباراة الأخيرة أمام وست هام. سيطرنا على اللقاء لكن في النهاية خسرنا وأعتقد أن الشيء الأكثر أهمية غداً هو الفوز.  
"أفكر في الحاضر والمباراة المقبلة أمام هدرسفيلد. أحب الانتصار وعندما نخسر لا أكون سعيداً. هذا يجب أن يكون واضحاً".  
وأكد كونتي مجدداً أن تشيلسي لن يكون قادراً على الدفاع عن لقبه قائلاً "عندما تخسر أربع بين 16 مباراة فهذه البداية بحكم خبرتني تعني أنك غير قادر على المنافسة على اللقب، هذه المسابقة ليست سهلة ويجب علينا القتال لاحتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال. هناك الكثير من الأهداف للموسم".  
ويحتل تشيلسي المركز الثالث في الترتيب بينما يأتي هدرسفيلد في المركز 12.