بطولة إفريقيا للمحليين: منتخب ناميبيا أسقط الأفيال في الوقت الميت

فاز مساء اليوم الأحد منتخب ناميبيا للمحليين على نظيره من كوت ديفوار في افتتاح مباريات المجموعة الثانية، بعد أن وقع المدافع هاناميوب الهدف في الدقيقة الأخيرة من المباراة من ضربة رأسية لم ينجح الحارس الايفواري في صدها.

المباراة التي احتضنها الملعب الكبير بمراكش لم ينجح خلالها أي من الفريقين في هز شباك الخصم على طول 90 دقيقة، غير أن الناميبيين استثمروا هجمة مضادة انتهت بضربة خطإ غير مباشر وقعوا من خلالها هدف الانتصار في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، الأمر الذي جعل مهمة الأفيال تتعقد من أجل العودة في النتيجة بعد أن أعلن الحكم نور الدين الجعفري عن نهايتها.

فخلال الشوط الأول ساد التكافؤ في كل شيء رغم أن الدقائق الأخيرة عرفت ضغطا للمنتخب الناميبي الذي نجح مهاجموه في تهديد مرمى الحارس الايفواري ماليكبلي غير أن الدفاع الإيفواري بقيادة كوليبالي كان يقظا وهو يتصدى للزحف الأزرق في مرات عديدة.

بداية الشوط الثاني عرفت ضغطا للفيلة خاصة في الدقيقة 50 بعد مجهود فردي للاعب طوغي من الجهة اليسرى غير أن قذفته مرت غير بعيد عن مرمى الحارس الناميبي كازابوا، فيما رد منتخب ناميبيا بهجمة مرت فوق المرمى.

عموما، لم يقدم الفريقان مستوى جيدا بعد أن تميزت المباراة بالبرودة مثل الطقس الذي جرت فيه، رغم الدفء الذي حاولت الجماهير المراكشية بعثه في المباراة التي انتهت بهزيمة لم ترض المنتخب الايفواري، لكنها أسعدت المنتخب الناميبي في انتظار إجراء باقي المباريات.

 

مواضيع ذات صلة