مدرب منتخب رواندا: نجحنا في انتزاع التعادل من نيجيريا وتقديم أداء جيد

أعرب مدرب منتخب رواندا، أنطوان جون بول هاي، عن رضاه على الأداء الجيد الذي قدمه لاعبو المنتخب، الذي انتزع نقطة التعادل أمام منتخب نيجيريا، عن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

وقال هاي، خلال الندوة الصحافية التي عقبت المباراة التي جرت أطوارها مساء امس الاثنين بالملعب الكبير لطنجة وانتهت بالتعادل السلبي، "لقد رأينا أداء جيدا اليوم"، موضحا أن منتخب رواندا دخل المباراة معتمدا على الدفاع وتحين الفرصة لتسجيل الهدف.

وأضاف "أنا سعيد بالنتيجة، سنحاول البقاء إيجابيين خلال المباراتين القادمتين، وأنا راض عن أداء اللاعبين"، مذكرا بأن الظهير الأيسر لمنتخب رواندا، جهاد بيزيمانا، اختير أحسن لاعب في المباراة.

وتابع "لقد نجحنا، وحصلنا على النقطة التي كنا نريد، بالرغم من أن المنتخب النيجري شكل خطورة بالنسبة لنا"، مؤكدا على أننا "سنلعب بشكل مختلف خلال المباريات المقبلة".

وبعد أن أشار إلى أن منتخب نيجيريا لعب بشكل جيد خلال النصف الأول، أبرز جون بول هاي أنه قام بتغيير التكتيك خلال الشوط الثاني واعتمد على السرعة والتمريرات القصيرة والهجمات الخاطفة.

من جانبه، أبرز مدرب نيجيريا، ساليسو يوسف، أن لاعبي منتخب بلاده فشلوا في ترجمة مجموعة من الفرص المتاحة خلال المباراة إلى أهداف، مؤكدا على أننا "واجهنا دفاعا منظما".

وشدد على ضرورة الحفاظ على الروح الإيجابية والتركيز خلال المباراتين المقبلتين في دور المجموعات، مشيرا إلى أن "النتائج مفتوحة على كل الاحتمالات، فكل شيء ممكن في كرة القدم".
 

مواضيع ذات صلة